الشريط الأخباري

ماركة العناية ومستحضرات التجميل كلينك تعرض الحل للتخلص من الرؤوس السوداء دون أي ألم، أثر أو ضغط!

موقع بكرا
نشر بـ 09/12/2018 13:25 , التعديل الأخير 09/12/2018 13:25
ماركة العناية ومستحضرات التجميل كلينك تعرض الحل للتخلص من الرؤوس السوداء دون أي ألم، أثر أو ضغط!

أطلقت ماركة العناية ومستحضرات التجميل كلينك، سلسلة جديدة لاول مرة تعتنى بالرؤوس السوداء .

السلسة تشمل مستحضرين:

Blackhead Solutions 7 Day Deep-Pore Cleanse & Scrub – علاج متعدد الاهداف لتنظيف الرؤوس السوداء الذي يحتوي تركيبة ناعمة تخول استخدامه اليومي. يدور الحديث عن منتج خاص يزود 3 خطوات بمنتج واحد- تنظيف، تقشير وقناع، لزالة الاوساخ، الدهون المتراكمة ، كما ويمنح البشرة مظهر منتعش وبنسيج ناعم. كل هذا مع تقليل فوري بـنسبة %75 من ظهور الرؤوس السوداء الظاهرة للعين. تم تطوير الكريم للمساعدة بالتخلص من الرؤوس السوداء باستخدام تقنية التقشير الفيزيائي والكيميائي اللطيف على البشرة. بالاستخدام اليومي يمكنك التخلص من %94 من الرؤوس السوداء خلال 6 اسابيع.
مكونات الكريم:

● حمض الساليسيليك والجلوكوزامين: دمج قوي بين مركبات التقشير الكيميائية لتقليل الرؤوس السوداء، وتقوم بازالة الخلايا الميتة والدهنية من البشرة

● السيليكا: رغوة ناعمة ولطيفة لتنظيف البشرة، ولتقشير الاوساخ والتخلص من الدهون والاوساخ.

● الكاولين: مادة ذو قدرة كبيرة على الامتصاص، تساعد في ازالة السموم الاوساخ والدهون التي تغلق المسامات وتسبب ظهور وتكون الرؤوس السوداء.

● جنتيانا لوتيا: مكون مضاد للتهيج يهدئ البشرة.

● غليتسرين/فيتامين E: مركبات تمنح الرطوبة تمنح البشرة الشعور بالراحة دون اي توتر او تقلص.

طريقة الاستخدام:

● لتنظيف وتقشير يومي: يجب تدليك يوميا صباحا ومساء بشرة رطبة دون اي ماكياج. يجب الامتناع من الاقتراب من منطقة العيون. يُغسل بالماء، يجب الاستمرار باستخدام كريم الرطوبة الثابت.

● للاستخدام كقناع لـ 5 دقائق: يجب تطبيق الكريم مرتين في الاسبوع بطبقة رقيقة على كل الوجه، او المناطق المطلوبة. يجب الامتناع عن الاقتراب من منطقة العيون، يُغسل بالماء ومن ثم تطبيق كريم الرطوبة الثابت.

● في حال استخدام الكريم للتنطيف والتقشير اليومي ، لا حاجة لاستخدامه كقناع.

ملاحظات حول المنتج: يمكن للزبونة اختيار استخدام منتج واحد من السلسلة او استخدام المنتجين، اذا كانت منزعجة جدا من الرؤوس السوداء. اذا اختارت الزبونة استخدام المنتجين ، نوصيها بالامتناع عن استخدامهم بنفس الوقت، بنفس مرحلة التنظيف، كون الامر قد يؤثر على البشرة، هذا يعني ان نوصي باستخدام منتج في الصباح ومنتج ثاني في المساء.

السعة :125 مللتر

السعر :119 شيكل
Blackhead Solutions Self-Heating Blackhead Extractor - علاج خاص وناجع لازالة الرؤوس السوداء يتعامل مع المسامات المغلقة ويزيل الاوساخ، الدهون التي تسبب طهور الرؤوس السوداء. يمكن ازالة الرؤوس السوداء الى الابد! تجربة هذا العلاج، التي تقومين بها بنفسك، تسمح لكِ ازالة الرؤوس السوداء بسهولة ودون آلام او خوف من ظهور الندب. مع القليل من الماء، يقوم المنتج بتدفئته بنفسه ويوسع المسام بينما يعمل جهاز الإزالة المدمج كجهاز إزالة لطيف لتقليل الرؤوس السوداء. النتائج - تخفيض يصل إلى 69٪ في الرؤوس السوداء في أسبوع واحد فقط و 93٪ خلال 6 أسابيع.
التكنولوجيا الحرارية، التي تبدأ بالعمل مع لمسها الماء، تقوم بفتح المسام، تطري التلوث التي تغلغلت في البشرة بالاضافة الى الحليب الزائد. العلاج ملائم لكل انواع البشرة . استخدام مزيج معقم من مواد تقشير كيميائية وفيزيولوجية تساعد في تنظيف البشرة من الخلايا الميتة المعروفة كمسبب لظهور الخلايا الميتة وقد تمد المسام. Blackhead Solutions Self-Heating Blackhead Extractor الجديد لا يقلص بشكل فوري عدد الرؤوس السوداء فقط انما يساعد في منع تكون الرؤوس السوداء في المستقبل. بالاستخدام اليومي ، تحصلين على بشرة نقية، صافية وناعمة الملمس.

التكنولوجيا الحرارية:

• كبريتات المغنيسيوم تسخن بمجرد التلامس مع الماء، تساعد في فتح المسام من اجل التخلص بنجاعة من الرؤوس السوداء.

منع والتخلص

● حمض الساليسيليك: مادة فعالة وقوية تعالج بمسبب ظهور حب الشباب وتساعد في تجزئة الروابط التي تحمل خلايا البشرة الميتة داخل المسام.

● والجلوكوزامين: سكر حامض اميني يساعد على ازالة الخلايا الميتة من البشرة.

تقشير آمن:

تراب دياتومي، مسحوق البامبوك، والحجر الاسفنجي تقوم بتقشير والتخلص من الاوساخ المتراكمة على البشرة.

طريقة الاستخدام:

● قم بازالة غطاء القرص المضغوط ، والغطاء الذي بحافظ على نظافة المنتج

● يجب استخدام اطراف الاصابع لتطبيق طبقة رقيقة من المنتج على بشرة جافة، يجب تطبيق المنتج منطقة الـ T او اي منطقة تظهر فيها الرؤوس السوداء.

● يجب اعادة طرف القرص المضغوط ، تبليله والضغط بخفة باستخدامه على المنطقة المُعالجة بحركات دائرية لمدة 30-15 ثانية. خلال عملية التنظيف ستشعرين بالدفء . يمكن ترطيب القرض المضغوط حسب الحاجة.

● يجب غسل الوجه بالماء ، وتطبيق كريم الرطوبة المستخدم بشكل ثابت .

● تنظيف طرق القرص المضغوط بالماء، وتركه ليجف بالهواء الطلق قبل اغلاقه بالغطاء.

يُطبق 3 مرات في الاسبوع

ملاحظات حول المنتج: يمكن للزبونة اختيار استخدام منتج واحد من السلسلة او استخدام المنتجين، اذا كانت منزعجة جدا من الرؤوس السوداء. اذا اختارت الزبونة استخدام المنتجين ، نوصيها بالامتناع عن استخدامهما بنفس الوقت، بنفس مرحلة التنظيف، كون الامر قد يؤثر على البشرة، هذا يعني ان نوصي باستخدام منتج في الصباح ومنتج ثاني في المساء.

السعة: 20 مللتر

السعر 149 شيكل

متوفر في حانوت كلينك في كانيون هزهاف في ريشون لتيسون وفي كانيون غاندي TLV فاشن مول ، في شبكات الفارم، ابريل وهمشبير لتسرخان وفي حانوت الاونلاين www.clinique.co.il

ماركة العناية ومستحضرات التجميل كلينك تعرض الحل للتخلص من الرؤوس السوداء دون أي ألم، أثر أو ضغط! ماركة العناية ومستحضرات التجميل كلينك تعرض الحل للتخلص من الرؤوس السوداء دون أي ألم، أثر أو ضغط!

أضف تعليق

التعليقات