* أبرز أحداث أمس الإثنين 10 ديسمبر 2018:-

* دوري أبطال أوروبا:-


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن أسماء اللاعبين المرشحين من أجل التواجد في التشكيلة المثالية لبطولة دوري أبطال أوروبا لهذا العام 2018، حيث ضمَّت تلك التشكيلة أسماء العديد من اللاعبين الذين قدموا عامًا رائعًا على الصعيد الأوروبي.

- ريال مدريد يُسيطر على قائمة المرشحين لتشكيلة العام في دوري الأبطال

في حين حرص يورغن كلوب المدير الفني لليفربول على الخروج من أجل الحديث عن الحالة التي يتواجد عليها فريقه خاصة في ظل تواجد بعض الشكوك بإمكانية غياب اثنين من أهم لاعبي الريدز عن تلك المواجهة الحاسمة أمام فريق المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.

- كلوب يتحدث عن حال المصابين قبل مواجهة نابولي الحاسمة

* إسبانيا:-

تابعت صحيفة "سبورت" الإسبانية موقف إدارة برشلونة تجاه عثمان ديمبلي نجم الفريق والذي واصل سلوكه المستهتر بتأخره عن التدريب لنحو ساعتين بالأمس وهو ما دفع المدرب فالفيردي لإخضاعه لتدريبات منفردة بعيدا عن الفريق الأول.

- ديمبيلي يدخل النفق المظلم بسبب العقوبات القاسية

تواصل إدارة برشلونة الإسباني البحث عن لاعب مميز يقود خط هجوم البلوغرانا في المستقبل خاصة أن لويس سواريز رأس الحربة الحالي تقدم في السن فضلاعن تأثر ركبته بالإصابات المستمرة التي تبعده عن المباريات.

- برشلونة يستغل علاقته المميزة مع إيفرتون لضم بديل سواريز

يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي يرفض لم الشمل من جديد مع زملائه السابقين في ريال مدريد من بوابة قلعة البيانكونيري.

- كريستيانو رونالدو يرفض نجوم ريال مدريد في يوفنتوس..ويرحب بمارسيلو فقط!

اقترب الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، من العودة إلى المشاركة في المباريات مجددًا، بعد غيابه عن آخر ثلاث مباريات بسبب إصابة في الركبة.

- تدريبات ريال مدريد تشهد أخبار سارة

أبدى جوناثان مايدانا مدافع نادي ريفربليت الأرجنتيني رغبته في مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني ببطولة كأس العالم للأندية وذلك عقب فوز فريقه على نظيره بوكا جونيورز بثلاثة أهداف بالمباراة النهائية.

- نجم ريفر بليت يوجه رسالة تحدي لريال مدريد

وأبدى ديمبلي إعجابه بتغريدة لأحد المشجعين والذي طالبه فيها بضرورة الإقامة في "الجامعة الرياضية" التابعة لنادي برشلونة من أجل ضمان الانضباط والنوم والاستيقاظ في موعد محدد.

- ديمبيلي يوافق على الحل الصعب لإنهاء أزمته مع برشلونة

اثنى أرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة الإسباني كثيراً على إمكانيات هاري كين هداف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وذلك قبل مباراة الفريقين المرتقبة بالجولة الختامية بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

- فالفيردي يتغزل ببديل سواريز المحتمل في برشلونة

* إنجلترا:-

يستعد مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو للتحرك سريعاً لحسم الصراع الدائر على المدافع البرازيلي إيدير ميليتو نجم نادي بورتو البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

- 50 مليون يورو تعزز حظوظ مانشستر يونايتد لهزيمة برشلونة في سباق جوهرة البرازيل

انقسمت آراء مشجعي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بخصوص أحقية الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط الفريق في المشاركة بشكلٍ أساسي في الموسم الحالي من عدمها.

- انقسام بين مشجعي مانشستر يونايتد بسبب بوغبا!

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميًا عن توقيع اللاعب جوزيف "جو" غوميز مدافع الفريق على عقد جديد يُبقيه مع النادي طيلة السنوات القادمة دون الإفصاح عن المدة الحقيقية للعقد، وهي أحد عادات ليفربول في الإعلان عن الصفقات والعقود الجديدة للاعبيه.

- رسميًا: ليفربول ومانشستر سيتي يحافظان على موهبتين بعقود جديدة

* إيطاليا:-

عقدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية مقابلة حصرية مع لاعب فريق يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، كشف فيها عن العديد من الأمور والتي كان أبرزها التطرق إلى الحديث عن خصمه الأزلي ليونيل ميسي موجهًا تحديًا إليه.

- رونالدو إلى ميسي: تعالَ إلى إيطاليا واقبل التحدي!

يسير كريستيانو جونيور نجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي على خطى والده بالملاعب حيث يقدم اللاعب مستويات مميزة رفقة صغار البيانكونيري وأصبح كلاً من الأب والأبن حديث إيطاليا منذ انتقالهما من ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

- كريستيانو "الأبن" يسير على خطى والده بالملاعب الإيطالية

* ألمانيا:-

ألمح النجم الهولندي آرين روبين، إلى إمكانية اعتزاله لعب كرة القدم نهائيًا بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعدما أكد في وقت سابق أن الموسم الحالي هو الأخير له مع فريقه بايرن ميونخ الألماني.

- روبين يلمح لإمكانية اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم!

* أخبار الانتقالات:-

عقب المباراة، أدلى لاعب فريق ريفيربليت إكسيكل بالاسيوس بتصريحات للصحافة حول مستقبله ورؤيته للنهائي الحلم، حيث يرتبط اللاعب الصاعد بمفاوضات جدّية مع ريال مدريد للانتقال إلى صفوفه طليعة الموسم القادم.

- نجم ريفيربليت يتحدث عن انتقاله المُحتمَل إلى ريال مدريد

تحدث المدير الرياضي لميلان الإيطالي، ليوناردو، إلى قناة النادي الرسمية عقب مباراة الروسونيري ضد تورينو أمس الأحد والتي انتهت بالتعادل السلبي على أرضية ملعب سان سيرو، لحساب الجولة الخامسة عشر من الكالتشيو.

- ميلان يتلقى صفعة مدوّية بشأن التعاقد مع إبراهيموفيتش

أكد والد فرينكي دي يونج، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، أن نجله سيرحل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بنسبة 95%، مشيرًا إلى نادي برشلونة الإسباني هو الخيار الأفضل بالنسبة له.

- والد دي يونج يحسم مصير نجله ويكشف وجهته المفضلة!

اكدت العديد من التقارير الإسبانية بأن نادي بايرن ميونيخ الألماني يراقب وضعية النجم إيسكو الاركون لاعب نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة من أجل ضمه لصفوف الفريق البافاري وذلك بسبب أزماته في ناديه وخروجه من حسابات الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب الفريق.

- بايرن ميونيخ يستهدف انقاذ نجم ريال مدريد من جحيم سولاري

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي يتطلع بقوة إلى الحصول على بعض التدعيمات القوية في تشكيلة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة من أجل الاستمرار في صراعه القوي على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2018-19 والذي يتصدر جدول ترتيب الأندية به برصيد 42 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني "41 نقطة".

- ليفربول يُنافس قطبيّ مدريد على خطف هازارد
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]