كشف موقع Bollywoodlife أن نجمة هوليوود أنجلينا جولي تعيش قصة حب جديدة مع ابن شقيق الأميرة ديانا، بلويس سبنسر، ومن المتوقع أن تظهر علاقتها به إلى العلن قريباً. وأضاف الموقع أنه على الرغم من المصادر التي أكدت هذا الأمر فإن هناك مصادر أخرى نفته.

وعلى عكس الشائعات التي انتشرت بخصوص علاقة أنجلينا جولي، علم موقع RadarOnline بشكل حصري في وقت سابق من هذا العام عن عهد قطعه الممثل الأميركي براد بيت على نفسه، الذي يقضي بعدم تجرُّئه على الزواج مرة ثانية خلال حياته نظراً لتبعات طلاقه الكارثي من الممثلة أنجلينا جولي. وسبق لمصدر مقرب من نجم فيلم "Fight Club" أن صرح: "ليس هناك أي فرصة لكي يتزوج براد بيت مرة ثانية. زواجه من أنجلينا كان أكثر من كافٍ بالنسبة له، وهو لن يفعل ذلك مرة ثانية".

يشار الى ان جولي تبلغ من العمر 43 عاماً، بينما يبلغ عمر لويس سبنسر 24 عاماً، أي أن هناك فارقاً يبلغ 19 عاماً بينهما. ويزعم المصدر أن أنجلينا مغرمة جداً بالشاب الوسيم لويس، وترى أنه شاب وسيم المظهر ويهتم بعائلته، وهو ما تبحث عنه أنجلينا لأنها ترى نفسها تشبه الأميرة ديانا لما تقوم به من أعمال خيرية.

وكانت جولي وبيت من أكثر الأزواج في هوليوود جذباً للأضواء، وقد انفصلا في أيلول في عام 2016، بعد قصة حب استمرت 10 أعوام وزواج استمر عامين. ورفعت جولي دعوى للطلاق، مشيرة إلى وجود خلافات لا يمكن تسويتها، وسعت إلى الحضانة الأساسية لأولادهما الستة، ومن بينهم ثلاثة بالتبني.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]