الشريط الأخباري

M.A.C في تعاون آخر مع خبير التجميل الرائد PATRICK STARRR S بمناسبة الاعياد

موقع بكرا
نشر بـ 23/12/2018 11:20 , التعديل الأخير 23/12/2018 11:20
M.A.C في تعاون آخر مع خبير التجميل الرائد PATRICK STARRR S بمناسبة الاعياد

صاحب قناة تعليم مكياج ناجحة جداً على يوتيوب PATRICK STARRR S يُطلق تشكيلة مجموعته الخامسة والأخيرة بالتعاون مع ماركة التجميل الرائدة M.A.C ! وهذه المرة تعاون احتفالي لاختتام السنة الميلادية .

مسيرة طويلة مر بها باتريك ستار ، الذي بدأ مسيرته المهنية كمصور، ثم كخبير تجميل ( تعلم لوحده المهنة)، وخبير تجميل لماك باورلاندو وتحول الى المؤثر العالمي. باتريك ستار كان بمثابة الالهام للعديد حول العالم بفضل طريقته بالتجميل، والتي شعارها "الجمال للجميع".الآن هو يضع لمسته السحرية والجريئة لتشكيلة اعياد الشتاء مع الوان تلائم لكل واحد. الوان جديدة ، صممت خصيصا للتشكيلة ، من احمر شفاه، جلوس لامع، أصباغ وبودرة شيمر معدنية، مركز هذه التشكيلة هو لوحة 6 ظلال عيون وعودة البودرة المرغوبة والمحبوبة من باتريك، التي صدرت بالتعاون الاول بين باتريك وماك وحازت على نجاح كبير.

كل منتجات التشكيلة مصممة من وحي عيد الميلاد ، برزمة حمراء مشعة ولامعة.

M.A.C في تعاون آخر مع خبير التجميل الرائد PATRICK STARRR S بمناسبة الاعياد M.A.C في تعاون آخر مع خبير التجميل الرائد PATRICK STARRR S بمناسبة الاعياد M.A.C في تعاون آخر مع خبير التجميل الرائد PATRICK STARRR S بمناسبة الاعياد M.A.C في تعاون آخر مع خبير التجميل الرائد PATRICK STARRR S بمناسبة الاعياد M.A.C في تعاون آخر مع خبير التجميل الرائد PATRICK STARRR S بمناسبة الاعياد M.A.C في تعاون آخر مع خبير التجميل الرائد PATRICK STARRR S بمناسبة الاعياد M.A.C في تعاون آخر مع خبير التجميل الرائد PATRICK STARRR S بمناسبة الاعياد M.A.C في تعاون آخر مع خبير التجميل الرائد PATRICK STARRR S بمناسبة الاعياد M.A.C في تعاون آخر مع خبير التجميل الرائد PATRICK STARRR S بمناسبة الاعياد

أضف تعليق

التعليقات