أيام قليلة تفصلنا عن العام الجديد. بداية جديدة لمرحلة جديدة في حياة كل واحد منا. كل شخص يبحث عن السعادة، ورغم ان مفهوم السعادة قد يختلف بين شخص واخر، إلا انها هدف للجميع، فلا احد يسعى خلف الحزن والتعاسة بالتأكيد.


الحمل -21 آذار – 19 نيسان
المريخ وهو الكوكب الذي يحكم الحمل سيجعله في حاله من النشاط والحيوية، سيبدأ الحمل العام الجديد مع دخول المريخ الى بيت هذا البرج وهذا يعني مغامرة جديدة وحظ وكبير. الحمل سيجد نفسه يملك الجرأة للقيام ببعض المغامرات وإتخاذ قرارات هامة كانت مؤجلة. وهذا ما سيجعله يشعر بالسعادة لان الفترة الماضية كانت قاسية.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
التغييرات الكبيرة قادمة لحياة الثور وذلك حين يدخل أورانوس بيت الثور خلال آذار. وكلما رحب هذا البرج بالتغييرات حتى تلك غير التوقعة كلما تمكن من المضي قدماً واختبار السعادة. أصلاً الثور وخلال العام الجديد سيكون بعقلية تختلف عن كل الاعوام السابقة وبالتالي هو أصلاً مستعد ومتقبل للتغييرات وذلك خلافاً لعادته.

الجوزاء 21 أيار – 21 حزيران
الجوزاء من الابراج التي تعرف كيف تعتني بنفسها ولكن العام الجديد هو عام الحب. كوكب الحب فينوس سيدخل بيت الجوزاء في كانون الثاني وبالتالي سيكون هناك الكثير من الحب والرومانسية ولكن مع تقاطع فينوس مع جوبيتر في الثاني والعشرين من الشهر فان الحظ والسعادة ستكون في كل مجالات حياة الجوزاء. البرج هذا سيجد متعة مضاعفة في حياته الاجتماعية وسيجد الكثير من الاشخاص الذي يمكنه رسم البسمة على وجهه خلال هذه الفترة.

السرطان 22 حزيران – 22 تموز
كوكب زحل سيكون في برج السرطان طوال العام 2017. الدروة هذه تحدث مرة واحدة كل 29 عاماً لذلك على السرطان إستغلال ما يحصل احسن إستغلال. السعادة التي سيختبرها السرطان ستكون من خلال إعادة تقييم شاملة يقوم بها لكل شخص في حياته سواء المهنية او الاجتماعية او العاطفية. السعادة ستكون من خلال التركيز على العلاقات التي تقرب السرطان من كل محيطه.

الأسد 23 تموز – 22 آب
العام 2019 هو العام الذي يدرك الاسد بان سعادته مرتبطة بصحته وبالتالي وأخيراً سيقرر القيام بخطوات جدية من اجل تحسينها. العناية بالصحة البدنية ستنعكس إيجاباً على صحة الاسد النفسية وبالتالي مزاجه سيتحسن كما انه سيختبر جرعات كبيرة من الثقة بالنفس.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
العذراء سيجد سعادته القصوى حين يتمكن من تولي المزيد من المسؤوليات. رغم ان هذا الامر عادة لا يجلب السعادة للاخرين ولكنه يجلبها للعذراء. ولكن السعادة أيضاً سترتبط بالحظ الوفير الذي سيختبره العذراء طوال العام والذي سيوفر له النجاحات المهنية والكثير من المال.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
بعقلية العائلة أولاً.. الميزان سيكون في قمة السعادة في العام 2019 لانه سيخصص الكثير من وقته من اجل إمضاء الوقت مع من يحب وتقوية الروابط. صحيح ان العام سيشهد على بعض المشاكل مع الشريك ولكن الميزان سيجد سعادته في كنف العائلة.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
العقرب سيجد سعادته من خلال توسيع افاقه. البرج هذا سيقرر بانه يريد تجربة الكثير من الامور الجديدة، سيتعلم الهوايات وقد يسافر وقد يقوم ببعض النشاطات التي لم يقم بها من قبل. الخروج من الروتين ومن دائرة الراحة هي ما سيجلب السعادة للعقرب.

القوس 22 تشرين الثاني- 21 كانون الاول
جوبيتر سيكون بمحازاة برج القوس حتى كانون الاول وبالتالي البرج هذا سيكون تحت الأضواء اكثر من المعتاد. استمتع ايها القوس بالمديح الذي ستحصل عليه في العمل وفي كل مجالات حياتك الاخرى لانك ستحصل عليه بالتأكيد وهذا ما سيجعلك في قمة السعادة لانه واخيراً تم الاعتراف بأهمية ما تقوم به. ولكن عندما يصطف جوبيتر مع نبتون ستشعر برغبة في الانحساب من بقعة الضوء تلك، لذلك لا تنسَ أيها القوس بان تركز اهتمامك على حياتك العائلية خلال هذه الفترة وتخصص بعض الوقت لنفسك.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
جوبيتر وفينوس سيجعلان إبداع الجدي في قمته مع نهاية كانون الاول. وهذا الشهر اصلاً سيجلب الحظ الوفير للجدي وبالتالي السعادة ستكون في ذروتها. السعادة سيجدها البرج هذا في إكتشاف جانبه الفني والإبداعي. وبالتالي سيجد الجدي بأن شخصيته "الاخرى" التي لطالما قمعها تجلب له السعادة.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
حركة انتقال أورانوس ومحاذاته مع المريخ وجوبيتر في العام 2019 ستجعل الدلو في حالة مزاجية لم يختبرها من قبل. السعادة التي سيختبرها لن يكون لها مثيل وذلك لان البرج هذا سيتمكن واخيراً من اكتشاف الهدف الأسمى والمعنى لحياته. العام الجديد سيتمحور حول التواصل وحول خدمة القضايا التي يؤمن بها الدلو وبشدة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
الحوت الحساس سيكون في قمة سعادته حين يتوقف عن محاولة إسعاد الاخرين. القمر الجديد خلال فترة عيد ميلاد الحوت وذلك مع بداية آذار ستساعده على التركيز على إحتياجاته الخاصة وفلترة حياته والتخلص من كل الشخصيات السامة. الحوت سيتعلم ان يقول "لا" وبالتالي سيختبر سعادة لم يختبرها من قبل.







المصدر: صبايا ستايل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]