الشريط الأخباري

محمد صلاح يهدد بترك ليفربول إذا ضم اللاعب مؤنس دبور كونه "إسرائيليًا"

موقع بكرا
نشر بـ 26/12/2018 15:16 , التعديل الأخير 26/12/2018 15:16
محمد صلاح يهدد بترك ليفربول إذا ضم اللاعب مؤنس دبور كونه

نشرت عدة صحف ومواقع اخبارية هامة، بينها صحيفة جيروزاليم بوست وموقع صحيفة الآس الانجليزية، عدد من التقرار عن محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول، وأكدت أنه هدد ناديه بالرحيل حال التعاقد مع اللاعب مؤنس دبور، ابن مدينة الناصرة، كونه يلعب في صفوف المنتخب الإسرائيلي.

وكانت تقارير صحفية أكدت فى وقت سابق أن ليفربول يتابع مؤنس دبور، وهو من مدينة الناصرة في الداخل الفلسطيني، ويحمل الجنسية الإسرائيلية حاله كحال اكثر من 1.8 مليون فلسطيني في الداخل، ويلعب في صفوف منتخب إسرائيل،  والذى يلعب أيضًا فى ريد بول سالزبورج النمساوى، وسجل هذا الموسم فقط 26 هدفًا وصنع 6 أهداف خلال 30 مباراة، إضافة لتصدره لائحة الهدافين في الموسم الماضي.

وقالت الصحيفة الإسرائيلية، إن صلاح يرفض التواجد فى ليفربول حال إتمام التعاقد مع المهاجم "الإسرائيلى"، وأكدت أنه لا يرغب فى مزاملته بالفريق، وذلك بعد حملات فيسبوكية عديدة في مصر خصوصًا تحدثت حول هذا الموضوع وضغطت على صلاح نفسه، واستدلت على ذلك بموقفه عندما كان لاعبا فى بازل السويسرى وواجه مكابى تل أبيب فى وقت سابق بالبطولة الأوروبية، ورفض مصافحة منافسيه.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 48 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتى الوصيف قبل مواجهة نيوكاسل مساء اليوم، وسجل صلاح 11 هدفا بالدورى هذا الموسم وجاء فى المركز الثانى بقائمة الهدافين خلف المتصدر أوباميانج.
 

أضف تعليق

التعليقات

يا عمي لا تلومو محمد صلاح...هذا جهل الامه العربيه من المحيط الى الخليج..كونهم يعتبرون كل مواطن عربي من داخل الخط الاخضر.انه متخاذل مع الاحتلال...ولكن انا من ناحيتي كنت اكن الاحترام لمحمد صلاح كونه عربي..ولكن غيرت رائيي لاني اتضحلي انه يحمل دور عربي وجاهل مؤنس دبور وطني وقومي وعربي اكثر من السيسي وغيرؤ عيب على محمد صلاح هذه التصريحات
هاشم ملك ام الفحم - 30/12/2018 09:55