الشريط الأخباري

مدربون ولاعبون يدعمون زميلهم مؤنس دبور

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 26/12/2018 20:45 , التعديل الأخير 26/12/2018 20:45
مدربون ولاعبون يدعمون زميلهم مؤنس دبور

شنّ الإعلام المصري، هجوماً على اللاعب الفلسطيني، مؤنس دبّور من الناصرة وذلك بعد تهديد محمد صلاح بترك ليفربول في حال ضمّ لاعب "اسرائيلي" وهو دبّور.

دبّور يلعب حاليّاً لصالح فريق ريدبول سالزبورغ.

حملة الهجوم على دبّور، لاقت غضب واسع من قبل مدرّبي ولاعبي الـ48 الذين أعربوا عن دعمهم الكامل لزميلهم مؤنس دبّور.

كلّنا خون

المدرّب سمير عيسى يقول لـبكرا:" مؤسف جدّاً ومؤلم ومخيّب للأمال ما صدر عن الصحافة المصريّة فنحن نتعامل مع الرياضة!! بريطانيا حكمت مصر لقرون وها إبنها البار محمد يلعب في الدوري الإنچليزي وفي تلّ أبيب تتواجد سفارة مصر وسفيرها المحترم فبالنسبة لي الدول الناطقة باللغة العربيّة حاليّا غائبة وغير متواجدة".

عدم اقحام السياسة بالرياضة

المدرّب عيسى نجيدات يقول لـبكرا:" انا اقول دائماً ، يجب عدم إدخال المواضيع السياسيّة الى عالم الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ...مؤنس دبور لاعب رائع وناجح ويمثل الوسط العربي أحسن تمثيل واتمنى له دائماً دوام التقدم والنجاح ونحن نفتخر به وبإنجازاته".

دراسة التاريخ

المدرّب نبيل أمارة يقول لـبكرا:" أعتقد أنّه يجب على صلاح دراسة تاريخ الشرق الأوسط وتاريخ فلسطين الحديث قبل أن يصرح أيّ تصريح او أن يتخذّ اي قرار .مؤنس دبور هو لاعب عربي فلسطيني قبل أيّ شيء وجنسيته لا تعني انتمائه ووطنيته .يجب على صلاح أن يدرك أن جمهورية مصر العربية يربطها معاهدة سلام مع اسرائيل وهو نفسه غير راضي عن هذه المعاهدة وتصرفاته التي دلت على ذلك حين رفض أن يشارك بمباراة بازل ضد مكابي تل أبيب وبعد أن أجبر على المشاركة، رفض مصافحة لاعبي مكابي تل أبيب، أيّ انه يجب ان يعي ويفهم أن هنالك كثير من الأمور التي تفرض علينا وليس من الصحيح أن نحكم على الأشخاص بمجرد الرؤيا من منظار واحد".

وأنهى كلامه قائلا:" يجب على صلاح أن يعي أن هذه رياضة ويتحتم عليه أن يكون مهنيا بأعلى الدرجات وخاصّة أنّه يمثّل فريق مثل ليفربول الإنجليزي".

مدربون ولاعبون يدعمون زميلهم مؤنس دبور مدربون ولاعبون يدعمون زميلهم مؤنس دبور مدربون ولاعبون يدعمون زميلهم مؤنس دبور مدربون ولاعبون يدعمون زميلهم مؤنس دبور

أضف تعليق

التعليقات