صدرت خلال الايام الماضية مجموعة من الصور المسربة حول السيارة الجديدة تويوتا افانزا 2019 و التي حصلت على الكثير من التحديثات و التغيرات في الشكل الخارجي و هو ما جعلها تبدو ذات تصميم اكثر رياضية و شبيه بقدر كبير من السيارة تويوتا راش 2019 الجديدة .

تويوتا افانزا 2019
الصور التي تم تسريبها للسيارة افانزا 2019 الجديدة جاءت من مصنع شركة تويوتا في دولة اندونيسا و هذا المصنع يتم فيه ايضا تصنيعه السيارة تويوتا راش و دايهاتسو تريوس و عدد من المركبات الاخرى .

في عام 2016 قامت شركة تويوتا باطلاق نسخة محسنة من افانزا ” فيس ليفت ” و التي شملت الكثير من التغيرات داخل الجيل الاول و الذي مازال مستمر حتى الان ، و يتوقع ان يكون تويوتا افانزا 2019 هي بداية الجيل الثاني من السيارة و لكن حتى الان لم تتم اي عملية تدشين من شركة تويوتا كما هو معتاد لاي جيل جديد .

تصميم تويوتا افانزا 2019
حصلت السيارة في الواجهة الامامية منها على مصابيح امامية جديدة ذات تصميم رفيع الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة كما انها جاءت مقسمة و يفصل بينهم اطار من الكروم ، بينما جاء الشبك اكبر حجما و بتصميم يشبه حرف ” X ” من الداخل به شرائح سوداء اللون عريضة الحجم و متصلة مع مصابيح الضباب على طرفي المصد .

على المصد الخلفي استكملت شركة تويوتا التحديثات لتصل الى الاسطبات التي جاءت ايضا مقسمة و يفضل بينهم اطار من الكروم فيما جاءت مصابيح الرجوع الى الخلف و المكابح و الاشارات الجانبية بتصميم عمودي مع مصابيح ضباب دائرية في اسفل المصد و جناح خلفي في اعلى الصندوق الخلفي .

داخلية تويوتا افانزا 2019
لم يتم تسريب اي صور عن داخلية السيارة افانزا 2019 و لكن التقارير اشارت الى قيام الشركة بالاعتماد على مواد اكثر فخامة في عملية التصنيع الداخلية للمقاعد و الطبلون والكونسول الوسطي .

محرك تويوتا افانزا 2019
لم تحصل السيارة على اي تغير ف مواصفا المحرك – حتى الان – و ستطرح في الاسواق بنسخة سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 103 حصان مع عزم الدوران 136 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 4 سرعات اوتوماتيكي او 5 سرعات يدوي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]