الشريط الأخباري

المنتخب الفلسطيني أنهى استعدادته لمواجهة سوريا اليوم

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 06/01/2019 12:50 , التعديل الأخير 06/01/2019 12:50
المنتخب الفلسطيني أنهى استعدادته لمواجهة سوريا اليوم

يبدأ المنتخب الفلسطيني، اليوم الأحد، مشواره في كأس أسيا لكرة القدم. ويستهلّ المنتخب، مشواره من خلال لقاء يجمعه مع المنتخب السوري الشقيق.

تقام المباراة على أرض ملعب الشارقة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين.
الصحافي يحيى نافع من بي ان سبورتس يقول لـبكرا:" الأجواء إيجابيّة، يوم أمس افتتحت البطولة وكل الظروف مهيأة لنجاحها خاصة وأن عملية التنظيم تسير وفق المطلوب من النواحي كافة و
المنتخب الفلسطيني أجرى اخر تدريباته، أمس على ملعب المباراة في الشارقة واللاعبون جاهزون ذهنيا ونفسيا لمباراتهم الأولى أمام المنتخب السوري الشقيق ، والمعنويات عالية والطموح كبير بالمنافسة وتحقيق نتائج إيجابية تفضي للتأهل للدور الثاني رغم أن المجموعة صعبة بوجود منتخبات سوريا استراليا والأردن".

وحول تقييمه لتدريب المنتخب، يقول:" المنتخب الوطني هذه المرة استعد بشكل جيد للبطولة من خلال إقامة عدة معسكرات وآخرها معسكر طويل استمر لقرابة الشهر في العاصمة القطرية الدوحة، كما أجرى عدة مباريات ودية مع منتخبات قوية مثل الصين وقطر والعراق وإيران وغيرها وبالتالي، كما تم ضم عدد من اللاعبين الفلسطينيين من الشتات وبالتالي فإن التحضيرات بالمجمل كانت جيدة".

عن توقّعاته، يقول:" في عالم كرة القدم كل شيء ممكن وبالتالي لا يمكن التكهن في النتائج ! منطقيا الفدائي سيتنافس مع الأردن على بطاقة ثالثة مؤهلة للدور الثاني وأعتقد أن اللاعبين والجهاز الفني لو أحسنوا التعامل مع المباريات يمكن التأهل للدور القادم".

وجّه نافع رسالة لجمهور المنتخب الفدائي قائلا:"
ضرورة دعم وتشجيع المنتخب في كل الأوقات وفي كل الظروف وبعيدا عن النتائج فهو يمثل أكثر من مجرد فريق كرة قدم هو يمثل الوطن، يمثل الهوية ل 13 مليون فلسطيني، يمثل قضية شعب يناضل من أجل نيل حريته واستقلاله بالإضافة الى أنه يجمع أبناء الشعب الواحد من الداخل الفلسطيني المحتل عام 48 ، والضفة الغربية وقطاع غرة والشتات".

وأنهى كلامه قائلا:" أولى المواجهات ستكون غدا الأحد أمام سوريا في ملعب الشارقة ، تليها مباراة ضد منتخب استراليا في الحادي عشر من الشهر الجاري في دبيّ وختامها أمام الأردن في الخامس عشر من الشهر ذاته في أبو ظبي".

المنتخب الفلسطيني أنهى استعدادته لمواجهة سوريا اليوم المنتخب الفلسطيني أنهى استعدادته لمواجهة سوريا اليوم المنتخب الفلسطيني أنهى استعدادته لمواجهة سوريا اليوم المنتخب الفلسطيني أنهى استعدادته لمواجهة سوريا اليوم المنتخب الفلسطيني أنهى استعدادته لمواجهة سوريا اليوم المنتخب الفلسطيني أنهى استعدادته لمواجهة سوريا اليوم المنتخب الفلسطيني أنهى استعدادته لمواجهة سوريا اليوم المنتخب الفلسطيني أنهى استعدادته لمواجهة سوريا اليوم

أضف تعليق

التعليقات