قام نواب القائمة المشتركة اليوم بزيارة الى رئيس المجلس المحلي عارة- عرعرة المحامي مضر يونس رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية، وذلك بمشاركة النواب مسعود غنايم، د. يوسف جبارين، عبد الحكيم حاج يحيى وجمعة الزبارقة.

وهنأ الوفد في مطلع الجلسة المحامي مضر يونس على إعادة انتخابة للدورة الثانية لرئاسة المجلس المحلي عرعرة – عاره كما وهنأن بإنتخابه من قبل رؤساء السلطات المحلية العربية رئيساً للجنة القطرية لرؤساء السلطات العربية .

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات لنواب القائمة المشتركة وكللسلطات المحلية للاطلاع على اهم القضايا المحورية في بلداتنا. وقد اثنى يونس على هذا التعاون بين المشتركة والسلطات المحلية لما تم تحقيقه من الانجازات.

كما وتطرق الحضور الى التحديات التي تواجه بلداتنا العربية في وادي عاره، وخاصة بما يتعلق بمخطط توسيع حريش في وادي عارة على حساب البلدات العربية المجاورة.

وقد تم الاتفاق على تعزيز التعاون والعمل المشترك بين القائمة المشتركة في الكنيست وبين رؤساء السلطات المحلية العربية لتحصيل المزيد من الانجازات ولمواجهة الازمات العالقة.

كما وتم التأكيد على اهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية والنضال الوحدوي في مواجهة سياسات التمييز والعنصرية التي تنتهجها الحكومة اليمين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]