اجتاحت صورة للعاهل الأردني عبد الله الثاني وولي عهده يتابعان مباراة "النشامى" أمام منتخب سوريا، الخميس، في ثاني جولات المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، بنسختها الـ17، المقامة حالياً في الإمارات، حتى الأول من فبراير المقبل.

وهذه المباراة الثانية توالياً التي يشاهدها الملك ونجله لمنتخب الأردن في البطولة الآسيوية بعد لقاء أستراليا؛ لكن هذه المرة كانت مختلفة بوجود رجل ثالث يتوسطهما، ما أثار فضول رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.

وفي التفاصيل؛ استضاف ملك الأردن، العامل خالد الشوملي لمتابعة لقاء "النشامى" و"نسور قاسيون" في كأس آسيا 2019؛ بعدما انتشرت صورة للأخير وهو يتابع مباراة منتخب بلاده أمام أستراليا من خلف زجاج أحد المقاهي في العاصمة عمّان.

العامل خالد الشوملي

وكان منتخب الأردن قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه في الجولة الافتتاحية على "الكنغر" الأسترالي (حامل اللقب) بهدف نظيف، أحرزه المدافع أنس بني ياسين.

وتلتقي الأردن مع فلسطين في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول، في حين تصطدم سوريا مع أستراليا.

وتُعدّ هذه النسخة القارّية الأولى التي سيشارك فيها 24 منتخباً، بعد أن كان الأمر يقتصر سابقاً على مشاركة 16 منتخباً حتى النسخة الماضية؛ حيث يتأهّل بطل ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات حلّت في المركز الثالث من أجل إكمال عقد المتأهلين إلى دور الـ16 من البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن كأس الأمم الآسيوية انطلقت عام 1956، ويُعدّ المنتخب الياباني أكثر المتوَّجين بلقبها (4 مرات)، مقابل 3 ألقاب للسعودية وإيران، ولقبين لمنتخب كوريا الجنوبية، ولقب لكل من أستراليا والعراق والكويت.

العالم العربي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]