المردود الطيب الذي يقدمه فريق آرسنال هذا الموسم، تحت قيادة الإسباني أوناي إيمري، شجع إدارة النادي اللندني على ضخ المزيد من الأموال، بغرض التعاقد مع صفقات جديدة من شأنها دعم مراكز الفريق التي بحاجة لإنتدابات قوية، خاصة في ظل المنافسة المحتدمة هذا الموسم بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب التقارير المتواترة من الصحف الإنجليزية، فإن آرسنال يعتزم التعاقد مع الجناح الجزائري الدوليّ، ياسين براهيمي، لاعب فريق بورتو، في موسم الإنتقالات الشتويّ الجاري.

ويرغب الغانرز في ضم براهيمي لتقوية الجانب الهجومي لديه، وسط سعيه للتواجد في المربع الذهبي بالبريميرليغ بنهاية الموسم، ومن ثم التأهل للمشاركة في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

وسيواجه المدفعجية منافسة شرسة على ضم براهيمي، من جانب العملاق مانشستر يونايتد، الذي ربطته عدة تقارير سابقة بنجم المنتخب الجزائري، بجانب إنتر ميلان الذي يُمني نفسه هو الآخر بالحصول على خدماته، وكذلك إيفرتون.

وتغري حالة براهيمي التعاقدية، بجانب قدراته الفنية العالية، العديد من الفرق الكبرى، كون تعاقده ينتهي مع بورتو في نهاية هذا الموسم، ومن حقه الرحيل مجانًا في الصيف القادم، أو على الأكثر دفع مبلغًا زهيدًا لناديه لإنتدابه بالميركاتو الشتويّ الحاليّ.

الجدير بالذكر أن براهيمي صاحب الـ 28 عامًا، قد شارك في 16 مباراة في الدوري البرتغالي، رفقة بورتو حى الآن هذا الموسم، وسجل خلالها 6 أهداف، وقاده إلى التربع على قمة البطولة، ويجيد اللعب في مركزيّ الجناح الأيمن والأيسر، بجانب الوسط الهجومي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]