الشريط الأخباري

متسابقة سورية تُبكي لجنة تحكيم «ذا فويس» الفنلندي

وكالات
نشر بـ 14/01/2019 11:30 , التعديل الأخير 14/01/2019 11:30
متسابقة سورية تُبكي لجنة تحكيم «ذا فويس» الفنلندي

أبكت المتسابقة السورية جولي مالكي لجنة تحكيم «ذا فويس» الفنلندي، بغنائها في برنامج اكتشاف المواهب الشهير، لتصبح بعدها بمثابة «أديل» سوريا.
وقد أدت المتسابقة السورية أغنية «مليون ييرز أكو» للمغنية البريطانية أديل باحساس مذهل، ما جعل الحكام الأربعة يستديرون لها ويذهلون من أدائها، بل إنها أبكتهم جميعا.
فيما وصفت المغنية الفنلندية آنا بو، صوَتها بأنّه «ضربة على القلب، وأنه رائع ومرعب في الوقت نفسه».
وتحدثت جولي مالكي عن أصعب شيء في الأغنية، وهو فقدانها والدتها قبل عام بعد إصابتها بالسرطان، لافتةً إلى أن اختيارها هذه الأغنية بسبب عبارة «اشتقت لأمي»، مهديةً الأغنية وكل الأغاني، التي ستغنيها في البرنامج لوالدتها الراحلة.
ثم بعد انتهاء البرنامج قامت بنشر صورة لوالدتها على حسابها على «فيسبوك»، وعلَّقت عليها: «لقد فعلناها يا أمي».
وأشارت جولي إلى أنها سورية الأصل، لكنها انتقلت للعيش في السويد منذ 8 سنوات مع والدتها، ومنذ فترة انتقلت إلى فنلندا، وهو ما جعلها تثير اهتمام العرب أيضاً. فلم يقتصر تأثير جولي على لجنة تحكيم البرنامج وحسب، بل أثارت الموهبة السورية إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل كبير، ما جعل البعض يطلق عليها لقب «أديل» سوريا، كون صوتها رائعاً مثل صوت أديل، كما أنها صغيرة في السن.
وقبل ساعات، أعلنت المغنية اللبنانية نانسي عجرم عن دعم الموهبة السورية جولي مالكي، التي لا تزال تخوض مسابقات البرنامج.
ونشرت نانسي عجرم، التي كانت عضواً في النسخة العربية من برنامج «ذا فويس»، مقطعاً من مشاركة جولي، وكتبت: «جولي مالكي من سوريا.. لما صوت يبكيك ويفرحك بالوقت نفسه! إن شالله بتحققي كل أحلامك».
وقبلها، نشرت المغنية السورية أصالة نصري، مقطع فيديو من البرنامج لتعلن دعمها للمتسابقة السورية، مشيرةً في تعليقها إلى ما قالته جولي عن أصلها السوري.

أضف تعليق

التعليقات