هي فكرة جاءت من رحم الزحام والصراعات السياسية التي قد رآها السيد وليد ذياب ابن مدينة طمرة، هي مشروع وايمان شخصي قد آمن أنه سيكون يوم ويكون التأثير المنشود له دور في المجتمع حيث أنه يطمح في تطوير دور المجتمع العربي في هذه الدولة والمطالبة في المساواة والتقربة والعيش بسلم وسلام .

السيد وليد ذياب مؤسس الحزب هو مؤسس ومدير قسم مكافحة الادمان (المخدرات والكحول)، يؤمن بشكل أو بآخر بالمساواة والتآخي في المجتمع حيث سيشاركه في حزبه الجديد السيد عاموس دانيلي ابن مدينة رحوفوت .

الفكرة

تتمتع فكرة حزب " من اجلنا " الى المناشدة في ايجاد التوازن في المجتمع الاسرائيلي، فلا يطمحون ان يكونوا في صف اليمين ولا الصف اليساري، كل أهدافهم تنص على أن يكون للانسان العربي دور هام في مجتمعه والا يكون ضحية للعنصرية أو ما شابه، سيكون هدفهم هو التركيز على الصحة، التربية والتعليم والطبيعة وتقديم المساعدات ومد يد العون فيما هو قيّم وناجع على أن يدخلوا في صراعات سياسية ، بشكل أو بآخر كما أوضحت لنا الناطقة الرسمية بإسم الحزب بأنهم هم الحل نحو شعب اسرائيلي قوي ومتحد عرباً كانوا أم يهود .

فهذا الحزب يتضمن يهودا وعرب من كل الطبقات ويحملون شهادات مختلفة ، اكاديميين ، صحافيين ، نشطاء اجتماعيين وغيرهم ، يؤمنون أن العمل المشترك بين الطرفين العربي واليهودي سيكون له الدور في زج كافة الأشخاص في كافة المجالات بشكل سلس وسليم.

الأهداف

ومن أهداف هذا الحزب هو خدمة الشعب العربي بشكل مكثف اجتماعيا واقتصاديا وايجاد لهم الطرق المناسبة ، بالاضافة الى خلق طرق سليمة للمساواة وتقليص الفوارق وتقوية مركز المجتمع العربي في دولة اسرائيل ، وأيضا مشاريع اخرى كالتقليص من عوامل العنف في مجتمعنا وغيرهم.

وسيقوم هذا الحزب بعقد مؤتمر صحفي غدا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة صباحا في تل أبيب وتوضيح الامور كما وردنا من الناطقة الرسمية للحزب والتي أدلت بكل الدلائل والمعلومات اعلاه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]