يًعقد اليوم الأربعاء في قاعة المسرح الكاميري" في تل ابيب، مؤتمر سيدات الاعمال الرابع في البلاد، والذي يتحدث عن مواضيع التغيير في المجتمع.

وستمنح للمشاركين الادوات المهنية في مواضيع مختلفة، ادارة مبادرات، اضافة الى المساعدة على تطوير التفكير وللتواصل بين النساء في مجالات مختلفة.

وسوف يستضيف المؤتمر ما يقارب 700 امراة، وسيكون التوجه الى نطاق اوسع ليشمل سوق العمل الاسرائيلي من ادارات واصحاب اتخاذ القرارات .

من بين المشاركين في المؤتمر المحاسبة ايرس شطارك وهي رئيسة نقابة مدققيي الحسابات في البلاد، والتي ستتحدث في ورشة العمل التي ستحمل عنوان " البطولات في المجالات المختلفة - كيف التألق الشخصي يساعد على النجاح في العمل".

تكافؤ الفرص وإلغاء التمييز

وفي حديثها لموقع بكرا قالت:" الطموح للتألق هو جزء لا يتجزأ من حياتي الشخصية والعملية، لانه عامل مركزي للوصول الى أهدافي وطريقي في العمل كمديرة. هذا الطموح ساعدني في في كسر الحدود في المجالات المهنية والجندرية. لقد انتخبت كأول امرأة تعمل رئيسة لنقابة المحاسبين القانونيين المعتمدين منذ تأسيس النقابة منذ 87 عامًا ، وكنت المرأة الوحيدة المسؤولة عن منظمة اقتصادية مهنية. بذلت جهد كبيرًا ، من اجل ورفع الوعي ، لذلك يجب علينا الاستمرار في العمل لتعزيز التغييرات من خلال التشريعات".

كل سيدة ستأخذ معها الى مكتبها، او الى مكان عملها ادوات جديدة ونصائح.

احد المشاركين في المؤتمر تومر يسرائيلي ، مدير عام المؤتمرات المعلوماتية الذي قال:" مثل هذه المؤتمرات التي ستشارك به عدد كبير من النساء، موظفات، مديرات، وصاحبات مصالح، وسوف يكون له منفعة كبرى ، وذلك عن طريق التواصل بينهنّ وتبادل الافكار التي قد تعود بالمنفعة على جميع المشاركات، حيث يُمكن المشاركات من ايجاد زبائن جدد من اجل تطوير مصالحهن، اضف لذلك المحاضرات القيمة التي تستمع اليهن المشاركات، والتي ستتح[ث خلالهن النساء عن تجربتهن الناجحة، حيث سنقوم بمنح المشاركات ادوات كثيرة ونصائح من اجل تطوير الاعمال، وكيفية جلب الاموال للمصلحة، كيفية الوقوف على المسرح والتعبير عن مجال عملهن، حيث في نهاية المؤتمر، كل سيدة ستأخذ معها الى مكتبها، او الى مكان عملها ادوات جديدة ونصائح".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]