تمضية شهر العسل خارج البلاد تعتبر من أبرز الأفكار التي يخطط لها العروسان بشكل مليّ، للاستفادة من بعض الوقت في الاستجمام والسياحة والقيام بالنشاطات المختلفة والتعرف على دول جديدة. وقد يختار العديد من العرائس التوجه إلى تركيا لتمضية شهر العسل في أرجائها.

* الحمام التركي من أجمل الأماكن التي يمكنك التوجه إليها في اسطنبول والاستمتاع ببعض التدليك والتعطير المشهورين جداً في هذه البلاد.

* الحياة الليلية في اسطنبول حيوية ومفعمة بالنشاط، لذا لا تبقي في الفندق برفقة زوجك، إنما اخرجا ليلاً للاستمتاع أولاً بمنظر المدينة بأنوارها الساحرة وثانياً باجواء السهر المسلية.

* النشاطات المائية في اسطنبول كثيرة ومتنوعة، لذا يمكنك الاستفادة من هذه الرحلة لممارسة هواياتك المفضلة في الماء ، خصوصاً الغوص واكتشاف معالم البحر الدفينة.

* بالطبع لا يمكنك تفويت زيارة معالم المدينة الأثرية والتاريخية والدينية حيث يمكنك التعرف عن كثب على حقبة حكم السلاطين العثمانيين والاستمتاع بمشاهدة الهندسة الفنية الفاخرة.

* خلال توجهك الى اسطنبول للاستمتاع بشهر عسل ممتع لا يمكنك إلا أن تتجوّلي في اسواقها القديمة والفاخرة التي تعيدك بالذكريات الى حضارات الدولة السابقة.

* لا يمكنك أن تفوّتي تناول الطعام التركي الشهي على ضفاف النهر حيث تتوجهين إلى أحد المطاعم المشرفة على البحر واستمتعي بمشاهدة معالم المدينة الساحرة والرائعة.

من الممتع خلال تمضية شهر العسل في اسطنبول القيام برحلة في الماء، خصوصاً على متن الباخرة الفاخرة حيث يمكنك تمضية ليلة مسلية ورومنسية مع زوجك على متنها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]