انضمت الممثلة ديبيكا بادوكون Deepika Padukone إلى قائمة المشاهير الذين تحدثوا بشجاعة عن معركتهم مع الاكتئاب في عام 2015.

وكانت ديبيكا قد كتبت رسالة عن معركتها ضد الاكتئاب والقلق قبل أيام من زفافها، حيث شجعت الكثير من الذين يعانون من الاكتئاب أن لا يخجلوا من أنفسهم وأن يكونوا منفتحين على مرضهم.

وكانت قصتها ملهمة لدرجة أنها أصبحت الآن تدرّس في كتاب جديد للأطفال يدعى The Dot That For A Walk وكتب هذا الكتاب لاكشمي نامبيار، وريما غوبتا، وسارادا أككينيني، والكتاب يحكي حكايات عن 51 امرأة هندية، ستقدم مفهوم قوة المرأة للأطفال من مرحلة مبكرة، من بينها قصة ديبيكا.

المؤلفات الثلاث كشفن لماذا قررن تضمين قصة ديبيكا بادوكون في الكتاب، حيث قالت لاكشمي لمصادر صحفية: "من مجتمع التمثيل والفن، ظهرت ديبيكا كخيار بالإجماع، وعندما تمكنا من التعمق، وجدنا أن ما ألهمنا كان صدقها ورغبتها في التحدث عن نقاط الضعف فيها."

وأضافت المؤلفة: "عبرت بادوكون عن مشاركتها الشجاعة مع العالم، وأظهرت للجيل الأصغر أن هناك حاجة إلى حوار صحي بقدر ما يتعلق باللياقة العقلية كما باللياقة البدنية." وكشفت لاكشمي أيضا أن ديبيكا تعرف عن الكتاب وستكون موجودة في إطلاق الكتاب أيضا.

وفي سياق مختلف، سوف تبدأ ديبيكا قريباً تصوير فيلم ميجنا جولزار، تشاباك، الذي يتناول قصة الحياة الحقيقية لإحدى الناجيات من الحرق بماء النار لاكشمي أجاروال.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]