وصل جثمان المرحومة أية سعيد مصاروة، الى المسجد الألباني في تمام الساعة السابعة مساء من اليوم الأثنين (بالتوقيت المحلي لاستراليا) للصلاة على جثمانها الطاهر.

وعلم مراسلنا على انّ صلاة الجنازة ستكون في تمام الساعة التاسعة الّا ربع مساء (بالتوقيت المحلي لاستراليا) والى ذلك الحين، سيتم تغسيل وتكفين الجثمان من قبل عضوات الجمعيّة الإسلاميّة في استراليا.



ويحضر صلاة الجنازة هناك، والد المرحومة، السيّد سعيد مصاروة وعدد من أعضاء الجالية العربيّة الفلسطينيّة.

عضو الجالية العربيّة الفلسطينيّة - رياض البحيثي يقول لـبكرا:" الأجواء حزينة للغاية والجميع يشعر بالأسى، ماذا بوسعنا أن نقول؟ فالجالية العربيّة أو حتّى الشعب الأسترالي كلّهم محزونون على فقدان آية بجريمة وحشيّة وهذه جريمة لا تغتفر وكيفما تابعتوا الفعاليّات، كانت هناك وقفات صامتة وشارك فيها الألاف وقدّموا التعازي لوالد آية".

تابع:" ونحن منذ أن سمعنا بالخبر، تحرّكنا فوراً لنكون معه ونحيطه من كافّة الإتّجاهات ونحن قمنا بإجراء بيت عزاء على التقليد الفلسطيني لمدّة ليلة واحدة ليشعر والد الفقيرة بأنه بين شعبه وأهله وناسه".



وأنهى كلامه قائلا:" من المتوقّع وصول الجثمان للمسجد الألباني بعد دقائق ليتم تغسيله وتكفينه من قبل الأخوات في الجمعيّة الإسلاميّة والصلاة عليها ستكون في تمام الساعة التاسعة الّا ربع (حسب توقيتنا) واطمئن الجميع بأن آية ووالدها في أمان وسيعود جثمان آية للوطن لمواراته الثرى".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]