منذ أن أطلقت جمعية "كلنا معك" مع الفنانة سماهر سلامة، مشروع "جدّولة"، لم تتوقف تحيّات الإعجاب بكل الطرق والوسائل لهذا المشروع الإنساني الرائد.


كانت الانطلاقة في حيفا، حيث دعت سلامة بالتعاون مع جمعية "كلّنا معك"، كل من يريد المساهمة في هذا المشروع والذي هو عبارة عن التبرع بالشعر وتقديمها لمرضى السرطان وخاصّة للأطفال، وخلال تلك الأمسية، تم جمع تبرعات بقيمة 10 آلاف دولار وعدة بواريك وجداديل تم قصها على الفور والتبرع بها.
هذا وستنظم سماهر عدّة أماسي في أكثر من بلد للاستمرار في هذا المشروع، وستكون الأمسية القريبة يوم الأحد 27/1/2019 في الناصرة العليا الساعة الثامنة مساء في مطعم Biga Dodge Center ، وستتخلل الأمسية مقاطع كوميدية يقدمها الستاند أب كوميديان عدي خليفة والمغني إياد أسدي.
منذ أن تفتّح وعي الفنانة سماهر سلامة والتي اشتهرت بدور "توتي" في برنامج "فوزي موزي وتوتي"، أخذت على عاتقها مساعدة المحتاجين، رافعة شعار "فكّر بغيرك"، وتخصّص لذلك وقتًا لا يستهان به، على اعتبار أنّها منشغلة جدًا في مشاريعها الفنية والشخصيّة كونها زوجة وأم لثلاثة أطفال لور، جود، وندي . وهي اليوم سفيرة جمعيّة "كلّنا معك"، حيث تم تكريمها على المجهود الدؤوب الذي تقوم به لمساعدة الغير.
تمتاز الفنانة سماهر بأنها دينامو، فهي دائمة الحركة وتبحث عن الجديد باستمرار، ولها أكثر من مشروع وتطمح للمزيد، وقد نراها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدّة صور مختلفة، إمّا فنّية أو اجتماعيّة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]