الشريط الأخباري

يوم فعاليات مميزة بعنوان الترابط في المدرسة، في ثانوية خالد سليمان بالناصرة

موقع بكرا
نشر بـ 28/01/2019 11:57 , التعديل الأخير 28/01/2019 11:57
يوم فعاليات مميزة بعنوان الترابط في المدرسة، في ثانوية خالد سليمان بالناصرة

نظمت مدرسة خالد سليمان الثانوية في الناصرة،  بادارة الاستاذ ابراهيم يونس،   يوم فعاليات  بعنوان الترابط والتحدي لتعزيز الترابط والعلاقات بين جميع اعضاء اسرة المدرسة من ادارة ، معلمين وطلاب.


تخلل البرنامج  فعاليات مميزة هدفت إلى المساهمة بتنمية روح القيادة، التحدي والمنافسة الايجابية واهمية التعاون من اجل الوصول الي الهدف المنشود.

 إدارة المدرسة شكرت طاقم  المعلمين الذين ساهموا بانجاح هذا اليوم . وشكر خاص للاستاذ عامر فاهوم والمستشارة مي وتد زعبي على تخطيط هذا اليوم الذي حمل معه الكثير من الطاقات الايجابية التي انعكست على الطلاب والطاقم وكان لها اثرا ايجابيا في انجاح هذا اليوم .

يوم فعاليات مميزة بعنوان الترابط في المدرسة، في ثانوية خالد سليمان بالناصرة يوم فعاليات مميزة بعنوان الترابط في المدرسة، في ثانوية خالد سليمان بالناصرة يوم فعاليات مميزة بعنوان الترابط في المدرسة، في ثانوية خالد سليمان بالناصرة يوم فعاليات مميزة بعنوان الترابط في المدرسة، في ثانوية خالد سليمان بالناصرة يوم فعاليات مميزة بعنوان الترابط في المدرسة، في ثانوية خالد سليمان بالناصرة يوم فعاليات مميزة بعنوان الترابط في المدرسة، في ثانوية خالد سليمان بالناصرة

أضف تعليق

التعليقات