قدم وفد مقدسي برئاسة رئيس الهيئة الإسلامية العليا الشيخ عكرمة صبري واجب العزاء بالشهيدة آية مصاروة في مدينة باقة الغربية وبوفاة الطفليين الشقيقين في حريق بكفر قاسم.

تنديد بالجريمة

واكد الشيخ صبري ان المرحومة مصاروة شهيدة الغربة والعلم والظلم وان الجريمة التي ارتكبت جريمة بشعة اهتزت لها فلسطين وان الجنازة المهيبة التي شيعت بها ليدل على ذلك, وقال نحن في القدس من واجبنا ان نشارك إخواننا في باقة الغربية وفي سائر مناطق فلسطين

ونقدم لوالد الشهيدة العزاء ونتمنى من الله ان يمن عليه بالصبر وعلى والدتها وان يتغمد الله سبحانه وتعالى لها الرحمة والمغفرة. مؤكدا على ان الشعب الفلسطيني شعب واحد تجمعه الآمال والالم أيضا.

والقى عضو الهيئة الإسلامية العليا مصطفى أبو زهرة كلمة منددا بالجريمة التي تعرضت اليها مصاروة في استراليا وقال انها جريمة فريدة من نوعها وتدل على همجية من يسمون انفسهم اهل الحضارة.

فيما قال المحامي عزام الهشلمون ان اية شهيدة وكانت متفوقة بعلمها ناقلا تعازي اهل القدس لعائلة الشهيدة مؤكدا ان القاتل بلا دين ولا رحمة ولا اخلاق.

وقد ألقى رجل الاعمال سعيد مصاروة، والد آية، كلمة باسم العائلة مرحبا بالوفد المقدسي ومثمنا مواقفه الإنسانية وشكره على الزيارة وقال نحن نستمد قوتنا وصبرنا بعد الله منكم ومن اهل القدس.

كفرقاسم 

ثم توجه الوفد بعد ذلك لمدينة كفر قاسم وقدم العزاء بالمصاب الجلل بوفاة الطفلين الشقيقين معاوية ومحمد رستم صرصور في حريق شب في أحد المنازل في المدينة يوم الجمعة الماضي. وكان في استقبال الوفد النائب السابق إبراهيم صرصور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]