الشريط الأخباري

ساحل امالفي... لؤلؤة السياحة الإيطالية!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 31/01/2019 16:00 , التعديل الأخير 31/01/2019 16:00
ساحل امالفي... لؤلؤة السياحة الإيطالية!

يشكّل ساحل امالفي أحد أروع الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها في إيطاليا إذ يتميز بمناظره الطبيعية الجذابة وتنوّع النشاطات التي يمكن ممارستها أثناء التواجد فيه. فإذا كنت تنوين السفر قريباً ولم تحدّدي وجهتك بعد رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أفضل الأماكن السياحية في ساحل امالفي الإيطالي ولن تترددي بعدها بزيارته.

جزيرة كابري-Capri island

تعتبر جزيرة كابري من أجمل وأشهر الأماكن السياحية في ساحل امالفي إذ تتمتّع بمناظر طبيعية ساحرة. كما يمكن للسياح التجوّل في شوارع بلدة أنا كابري المميزة والواقعة أعلى الجزيرة والتعرّف إلى عادات سكّانها المحليين. إضافة إلى فرصة إلتقاط أروع الصور من أعلى قمّة في الجزيرة والتي تكشف بدورها مناظر طبيعية جذّابة جداً.

سورينتو-Sorrento

تتميّز مدينة سورينتو بموقعها الرائع إضافة إلى شوارها وبيوتها الملونة ذات التصميم المميز وتشكل أحد أبرز المواقع التي يقصدها السياح في ساحل امالفي. تضمّ المدينة مجموعة كبيرة من المطاعم والمحال التجارية التي توفّر للسياح أفضل تجربة للتسوق.

رافيلو-Ravello

تشكّل بلدة رافيللو إحدى أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في ساحل امالفي إذ تتميز بموقعها المرتفع عن سطح البحر والذي يكشف أجمل المناظر الطبيعية. كما تضمّ رافيلو مجموعة من المواقع التاريخية والأثرية التي يمكن للسياح إكتشافها على غرار فيلا روفولو التي تتميّز بروعة تصميها الذي يعود للقرن الحادي عشر.

اتراني-Atrani

تشتهر قرية أتراني بمناظرها الطبيعية الجذابة وإطلالتها الرائعة على الشاطئ وهدوئها الملحوظ، وتعتبر مثالية لقضاء رحلة إستجمام هادئة. كما تشكّل هذه القرية موقعاً أساسياً للصيادين وتتيح كذلك للسياح المهتمين بالصيد فرصة ممارسة هذه الهواية.

ساحل امالفي... لؤلؤة السياحة الإيطالية! ساحل امالفي... لؤلؤة السياحة الإيطالية! ساحل امالفي... لؤلؤة السياحة الإيطالية! ساحل امالفي... لؤلؤة السياحة الإيطالية! ساحل امالفي... لؤلؤة السياحة الإيطالية! ساحل امالفي... لؤلؤة السياحة الإيطالية!

أضف تعليق

التعليقات