أبرز أحداث أمس الخميس 31 يناير 2019:

إسبانيا:


أكمل ريال مدريد عقد الفرق المتأهلة غلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إسبانيا في كرة القدم بعدما جدد فوزه على مضيفه جيرونا 3-1 الخميس في ختام إياب الدور ربع النهائي.

كأس إسبانيا: ريال مدريد يكمل عقد المتأهلين لنصف النهائي

كشف البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني عن سر الانتصار الساحق الذي حققه الفريق الكتالوني اول أمس الأربعاء على حساب نظيره فريق إشبيلية في كأس ملك إسبانيا.

ميسي يكشف سر السداسية وأهداف برشلونة هذا الموسم

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي صامويل أومتيتي نجم دفاع برشلونة الإسباني بدأ خطواته الأخيرة للعودة للملاعب من إصابته في الركبة.

أومتيتي يبدأ الخطوات الأخيرة قبل العودة لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية أن موقف ريال مدريد الإسباني بالتعامل مع الشاب براهيم دياز المنضم مؤخر للميرنغي قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي قد تغير، وقد تتم إعارته الصيف المقبل.

تغير في خطط ريال مدريد للتعامل مع دياز!

إنجلترا:

العرب في الدوري الإنجليزي هي فقرة أسبوعية تتضمن مقارنة بين أداء نجوم المنتخبات العربية في الدوري الإنجليزي حيث يتم حسابها عن طريق نقاط يتم حصدها بواسطة أداء اللاعب وإحصائياته مع فريقه في كل أسبوع.

العرب في الدوري الإنجليزي (24): سايس يسجل.. صلاح التائه

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تمديد التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال حتى صيف 2024، مع خيار التجديد لعام إضافي.

رسميًا: مانشستر يونايتد يجدد عقد مارسيال

أعلن ناديا برشلونة الاسباني وارسنال الانكليزي لكرة القدم الخميس توصلهما الى اتفاق بشأن إنتقال لاعب الاول دينيس سواريز الى النادي اللندني حتى نهاية الموسم الحالي.

برشلونة يعير دينيس سواريز إلى أرسنال

كشف مصدر داخل مانسشتر يونايتد الإنجليزي أن الفرنسي بول بوغبا نجم الشياطين الحمر أصبح القائد الفعيل للشياطين الحمر دون ارتدائه لشارة القيادة.

بوغبا أصبح القائد الفعلي لمانشستر يونايتد

ألمانيا:

بات بايرن ميونيخ على بعد ساعات فقط من التأكد من خسارة صفقة موهوب تشيلسي كالوم هودسون أودوي، على الأقل بالشتاء، بعد مفاوضات طويلة جداً استمرت لحوالي شهر كامل وأظهرت صراعاً كبيراً بين الطرفين حيث استخدم كل منهما مفاتيحاً كثيرة بظل سعيه لإتمام الصفقة لكن على ما يبدو فإن هذا الصراع أظهر الوجه السلبي للناديين على عكس ما اعتاد عليه جمهورهما وظهرت تصرفات غريبة للغاية بالصراع على الصفقة وهو ما سنحاول التحدث عنه اليوم بحلقتنا الأسبوعية.

نظرة ألمانية: حرب بايرن ميونيخ وتشيلسي على أودوي تُظهر وجهاً "لا أخلاقي" معيب!

أخبار الإنتقالات:

يخطط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لعقد صفقة مدوية من العيار الثقيل من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، لتعويض غياب نجم الفريق، البرازيلي نيمار دا سيلفا المصاب.

باريس سان جيرمان يخطط لصفقة مدوية من تشيلسي لتعويض نيمار

أكدت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية –المقربة من يوفنتوس- أن إدارة السيدة العجوز لم تستسلم لقرار نادي الشرطة العراقي الذي أعلن تمسكه بالمهاجم الشاب مهند علي.

يوفنتوس يرفض الاستسلام في سباق العراقي مهند علي

على الرغم من تبقي بضع ساعات قليلة على غلق سوق الإنتقالات الشتوية الحالية، إلا أن ريال مدريد الإسباني لا ينوي القيام بأي تحركات مفاجئة لتعزيز صفوفه خلال يناير الحالي.

مهاجم جديد معروض على ريال مدريد لحل أزمة الرقم "9"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]