دعا رئيس قائمة الجبهة، النائب أيمن عودة، كافّة الأحزاب الى خوض الإنتخابات البرلمانيّة بأوسع تحالف عربي ممكن وذلك لإسقاط اليمين.
ويسعى عودة الى أن تخوض الأحزاب كلّها، الإنتخابات ضمن قائمة واحدة وموّحدة. وأُنتخب عودة بالأمس على رأس قائمة الجبهة في الإجماع.

أمانة كبيرة

وقال أيمن عودة حول انتخابه لـبكرا:" هذه أمانة كبيرة ولا يصحّ ان اسمّيهم بأعضاء، هؤلاء مناضلون ولهم باع طويل في النضال ويأتون من كلّ موقع للمساهمة في قضايا شعبنا الكُبرى وعندما يعطونني هذه الثقة أرى بأنّها امانة ومسؤولية قد تثقل عليّ لو أردت ان اذهب لوحدي، ولكن لأنني أعرف ان عملنا جماعي وان هؤلاء سيكونوا معنا بكلّ قضيّة لذا أعلم اننا نستطيع حمل هذا الهم ".

تابع عودة:" المهمّة الأن هي أن نذهب لكلّ مركبات المشتركة وان نقول لهم بأنّ المسؤولية تقتضي وحدتنا الوطنيّة واذا كانت هذه الوحدة مهمّة قبل قانون القوميّة فهي أهمّ بعد هذا القانون وبعد حكومة اليمين المتطرّف".

سنذهب للجميع

اكدّ عودة على انّ:" سنذهب لكلّ شخص وشخص وحتّى النائب احمد طيبي الذي انشقّ، سنتحدّث معه باسم الإنتماء الوطني ونحن نذهب بقوّة، ولكن أيضاً بمسؤولية".

رفع نسبة التصويت

خلُص حديثه بالقول الى انّ:" لماذا القائمة المشتركة؟ لأنه ثبت اننا عندما نذهب موّحدين، نحصل على عدد مقاعد أكثر لهذا يجب الحفاظ على هذه القائمة وأيضاً من اجل القضيّة الأساسيّة في هذه المرحلة وهي: الحيلولة دون تشكيل حكومة يمين متطرّف مع العلم ان صفقة القرن، قانون القوميّة تتطلّب منا في هذه المرحلة تعزيز وحدتنا الوطنية وتقوية الثقة مع الناس من أجل رفع نسبة التصويت".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]