الشريط الأخباري

سخنين: مواطن يهدم منزله بيده بعد تسلمه أمر هدم جديد

موقع بُـكرا
نشر بـ 05/02/2019 11:20 , التعديل الأخير 05/02/2019 11:20
سخنين: مواطن يهدم منزله بيده بعد تسلمه أمر هدم جديد

قام المواطن حسين عثمان من سخنين بهدم منزله قبل قليل، وذلك بعد صدور أمر هدم لمنزله الجديد الذي قام ببنائه، بعد صدور أمر هدم لبيته السابق الذي قامت السُلطات والشرطة بهدمه.

وتتكون عائلة حسين عثمان ابو عدي من زوجته واربعة، وقد صدر بيان عن العائلة حول امر الهدم جاء فيه:

وقال ابو عدي في بيانه سخنين يوم الارض تركتة وحيدا يحارب قضية الارض والمسكن ،على العلم انة خسر بيتة الاول وفي المرة الثانية كان ضحية الحل (الفخ ) المقترح من بلدية سخنين السابقة ولجنة التنظيم المحلي واللجنة الشعبية ولجنة اعمار سخنين بالاجماع ، والنتيجة كانت هدم البيت الجديد الذي بني على الارض المقترحة من هذة اللجان بالاجماع ، وخسارة جزء من الارض القديمة بعملية تبديل الاراضي التي اجريت،  مع العلم اذا لم يتم هدم البيت خلال الفترة المطلوبة ، سيغرم بمبلغ 300000 شيكل وسيتم هدم المنزل عن طريق دائرة الهدم كما حصل في المرة الاولى) .


ونسال كل ذي عقل هل هذة النتائج الكارثية تليق بهذا اللجان .

ومن هنا يوجة رسالة لجميع من ساهم واخفى الحقيقة بعد ان اسدل الستار وانتهت المسرحية :

ليتني اعلم اشيائهم التي يريدون فنمن عليهم بما اتانا الله من نعمائة وكرمة وجودة ، فانا قادر على الوقوف مجددا ، فمن مشيئة القدر ان الضربة التي لا تقتلك تقويك .

واختتم ابو عدي بيانه:(فكفوا عن الاذى ولا تحملوا انفسكم مالا تطيق ، فأنكم على منهج ناقص ، فمن حاسب نفسة ربح ،فاذا زللتم فأرجعوا ، واذا جهلتم فأسالوا ، واستعيذوا بربكم من سوء الظن ،ودعوا من اعمال السر مالا يصلح لكم في العلانية ، فان امامكم عقبة شاقة لا يجاوزها الا اخف الناس حملا فاتقوا الله في اعراض الناس ، واكرموا انفسكم عن كل ساقطة ، وامسكوا عليكم السنتكم فانها اهلكت من كان قبلكم .
فما اردت بهذا الا تقويمكم واصلاح فاسدكم والله مولانا ).

سخنين: مواطن يهدم منزله بيده بعد تسلمه أمر هدم جديد سخنين: مواطن يهدم منزله بيده بعد تسلمه أمر هدم جديد سخنين: مواطن يهدم منزله بيده بعد تسلمه أمر هدم جديد سخنين: مواطن يهدم منزله بيده بعد تسلمه أمر هدم جديد

أضف تعليق

التعليقات