من المتوقع أن تغرم بعض الأبراج في العام 2019، وتحقق حلمها بالارتباط، ووفق التوقعات الفكلية فإن بعض الابراج ستختبر عامًا رومانسيًا مميزًا، وربما تدخل القفص الذهبي وتعيش الفرح والسعادة.

وفيما يلي 5 أبراج ستغرم في العام 2019:

الثور: سيكون عام الثور جيداً خصوصاً على الصعيد العاطفي؛ حيث سيجد مولود الثور الحب من دون شك، فهو واحد من الابراج التي ستجد نفسها تقع في الحب في العام الجديد. الحب الذي سيختبره الثور سيكون قوياً وعنيفاً ويختلف كلياً عن أي نوع المشاعر التي اختبرها من قبل. والشخص الذي سيقع الثور في حبه سيكون مميزاً والعلاقة من المتوقع أن تستمر لفترة طويلة وقد تؤدي الى الزواج.
من هي الابراج التي ستقع في الحب في العام 2019 ؟



العذراء: سيكون هذا البرج محظوظًا الصعيد العاطفي، وسوف يكون على الارجح موضع حسد كل الابراج الاخرى فالحب الجنوني سيكون حاضراً، والخبر الاكثر إثارة للدهشة هو ان العذراء سيقع في حب برج الاسد هذا العام.


الجوزاء: سيلتقي مولود هذا البرج بعدد كبير من الاشخاص الذين سيختبر مشاعر التوافق العاطفي معهم. ولكن واحد منهم فقط هو الذي سيسرق قلبه. الجوزاء سيختبر مشاعر الحب مع بداية العام أو قد يختبره خلال فصل الصيف. العلاقة يمكنها أن تكون قوية وجدية، ولكن الامر يرتبط بالجوزاء الذي ما ينفك يبدل رأيه. أما البرج الذي قد يقع الجوزاء في حبه فهو الحوت.
العقرب: سيجد الحب ولكن خلال فترة متأخرة من العام 2019، أي خلال فصل الصيف، وستكون هناك علاقة رومانسية جميلة وإمكانية كبيرة لأن تتحول العلاقة الى زواج خلال فترة قصيرة.

الجدي: هذا البرج يقع في حب العقرب. عام الجدي بشكل عام، جديد ولكن ما سيحصل خلال هذا العام، هو ان البرج سيخرج من منطقة الراحة الخاصة به وسيكتشف العالم من حوله من دون أحكام مسبقة أو تحفظات. هذا سيسمح للآخرين برؤية شخصية الجدي على ما هي عليه فعلاً. سيعيش الجدي حالة حب قوية وستكون العلاقة حافلة بالشغف.

المصدر: سيدتي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]