تعتبر الوسائد من القطع المميزة التي تضفي مظهراً جذاباً وأنيقا على الكنب في غرف المعيشة ، فألوانها الرائعة تضفي لمسة منعشة على غرفة معيشتك ، وتجدد الديكور بها وتضيف له شكل عصري.

تصاميم مميزة للوسائد لكنب غرفة المعيشة
وفيما يلي نقدم لكِ بعض النصائح التي تساعدك على إختيار الوسائد التي تجددين بها غرفة معيشتك بتكلفة بسيطة وشكل مميز:

الوسائد الملونة
إذا كنتِ تمتلكين كنب بألوان حيادية أوهادئة مثل اللون الأبيض أو الاسود أو الرمادي ، يمكنك إختيار وسائد ملونة بألوان حيوية مثل الأحمر والروز والأخضر والأصفر والألوان المتداخلة التي تتلائم مع ألوان ديكور غرفة المعيشة وألوان الكنب والسجاد ، لإضافة لمسة حيوية وشكل مختلف تماما للكنب.

إختاري الألوان المتداخلة مع الكنب السادة ، والأشكال الهندسية العصرية فهي الأفضل لإختيارها.


وسائد بألوان منعشة
إختيار أحجام مختلفة
إختاري أحجام مختلفة من الواسائد كبيرة وصغيرة بأشكال وألوان جذابة ، فهي تساعدك على تزيين الكنب ، وقومي بوضع هذه الوسائد بجوار بعضها لإضفاء لمسة عصرية مميزة على غرفة المعيشة ، ومنحها ديكورا مختلفا.


وسائد بأحجام مختلفة
الوسائد الفرو و الصوف
يمكنك إختيار الوسائد الفرو أو الصوف ، ووضعها على الكنب لإضفاء الحميمية والدفئ على غرفة المعيشة ، كما أنها مناسبة جدا لفصل الشتاء وستمنح الدفئ لجميع أفراد المنزل عند الجلوس ومشاهدة التلفاز معا في ليالي الشتاء.


تزيين غرفة المعيشة بالوسائد
الوسائد بأشكال الورود
إذا كنتِ من محبات الزهور ، فيمكنك تحويل غرفة المعيشة لديكِ الى باقة من الورود ، وذلك عن طريق تزيين الكنب في الغرفة بوسائد تحتوي على نقوشات الورود والزهور الملونة ، وذلك عند في حالة الكنب السادة لإنعاش الغرفة.


وسائد بألوان الباستيل منقوشة بالورود
الوسائد المكتوب عليها
إختاري وسائد تحتوي على كتابات محفزة لإضفاء الطاقة الإيجابية على غرفة المعيشة ، حيث تتميز هذه الوسائد بشكلها الناعم والمميز ، وتتلائم مع ديكور المنازل اعصرية ، كما أنها تعكس شخصية وأسلوب المقيمين بها.


وسائد متكوب عليها
الوسائد بتقنية DIY
وهي عبارة عن وسائد تصنع بأشكال يدوية مختلفة لا حصر لها ، كتلك الوسائد التي تصنع من الكروشيه ، أو المصنوعة بالتريكو ، والتي تتميز بتصاميم فريدة لا نراها غالبا في الأسواق ، والتي تعكس جمال غرفة المعيشة وتفردها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]