الشريط الأخباري

سندس صالح لـ"بكرا": ندعو الأحزاب لتوقيع "فائض اصوات" ونحن الإتّجاه الأقوى

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 07/02/2019 07:00 , التعديل الأخير 07/02/2019 07:00
سندس صالح لـ



دعت الحركة العربيّة للتغيير، الأحزاب العربيّة الثلاث، لتوقيع اتفاقيّة فائض أصوات.

وفي تعقيب لها، قالت عضو المجلس النسائي في العربيّة للتغيير - سندس صالح لـبكرا:" نحن في العربية للتغيير نادينا طيلة هذه المرحلة للتنافس الشريف الذي يحترم اولا عقل الناخب ويحترم الطرف الأخر من الأحزاب ونعم دعونا لاتفاقية فائض الأصوات مع الأحزاب الثلاث الاخرى ، لأننا نطمح لزيادة التمثيل للنوّاب العرب كيفا وكما ونريد لنسبة التصويت ان ترتفع في المجتمع العربي كافة ليكونوا شركاء في بناء واقع سياسي مجتمعي جديد ".

وتابعت:" العربيّة للتغيير اختارت نهج جديد وفقا لدراسة عميقة للوضع الراهن في المجتمع العربي ، ودراسة اليات العمل القائمة حتى هذه اللحظة وقررنا انه ليس من الحكيم أن نتعامل مع نفس التحديات بنفس الأسلوب وان نتوقع نتائج مختلفة والقائمة المشتركة متمسكة بشكلها وطريقة عملها وهذا لا يتناسب مع مطلب الناس وارادة الشعب وهذا ما يحفزنا في العربية للتغيير لقيادة الأمور وخوض الانتخابات بأقوى وأفضل قائمة تحالفية من أجل مواجهة الحكومة اليمينية ومن أجل النهوض بمجتمعنا العربي وتقليص الفجوات به".

س. هل ترون نفسكم بديلاً للأحزاب العربيّة؟

أجابت صالح على هذا السؤال قائلة:" نحن طرح سياسي اجتماعي ينمو طيلة الوقت وغير متقوقعين تحت مظلة شعارات او خطوط حزبية وهمية لا تقدم لقضايانا شيء ونحن نقيم أنفسنا في كل مرحلة من جديد نحافظ على النقاط الإيجابية ونحسن بالتقاط التي بحاجة للتحسين . وهذا مطلب الشعب وهذه هي إرادة الشعب الحقيقية".

وأنهت كلامها حول اصرارهم بخوض الإنتخابات لوحدهم:" لأننا لا نقبل ان نسبح في تيار قد لا يأتي بالفائدة بمجتمعنا وقضايانا السياسية والاجتماعية ولن نكون مخزن اصوات للاحزاب ، بمعنى نحن نجذب الاصوات وهم يفوزون بمقاعدنا كما كان بالقائمة المشتركة . اليوم نحن الإتّجاه الأقوى!".

أضف تعليق

التعليقات