عقدت الجبهة الديمقراطيّة للسلام والمساواة، اليوم الخميس، مؤتمراً صحفيّاً حول اخر التطوّرات فيما يتعلّق بمفاوضات مركبّات القائمة المشتركة.

سكرتير الجبهة - منصور دهامشة قال لـبكرا حول امكانيّة خوض الانتخابات بشكل منفرد:" بالطبع وهذا ما أعلناه بشكل قاطع ، أنّنا في الجبهة حاضرون وجاهزون وانطلقنا نحو الإنتخابات بمفردنا وفي حال كان هناك تراجع من قبل الآخرين حول المشتركة فنحن على الرحب والسعة، سنعيد النظر بالموضوع ونعود الى القائمة المشتركة".

وتابع:" هدفنا الأساسي هو اعادة ترتيب المستركة وخوض الإنتخابات القادمة من خلال القائمة المشتركة وهذا هو خيارنا الأولّ، ولكن بسبب الآخرين وليس بسببنا، اذا حصل غير ذلك فسنخوض الانتخابات لوحدنا".

وتطرّق دهامشة الى التحالفات الممكنة قائلا:" كلّ الإحتمالات واردة ومن يريد أن يتحالف معنا فأهلاً وسهلاً به ونحن نفتح أبوابنا ونرحبّ بالكلّ".

رفض الحركة العربية للتغيير 

وأردف سكرتير الجبهة:" واضح جدّاً والكلّ يعلم علم اليقين من الذي لا يريد الإستمرار بالتفاوض حول المشتركة وهي الحركة العربية للتغيير وحتّى الأن لم يُطرح اي مطلب عيني على طاولة المفاوصات وانا شريك بها من اول يوم وحتى يومنا هذا لم يكن هناك اي طرح على طاولة المفاوضات".

وأنهى كلامه قائلا حول ما ينشر بخصوص المفاوضات:" هذا شأنهم ونحن على استعداد بأن نخوض المفاوضات علناً أمام كل الجمهور وأمام كل الكاميرات ووسائل الإعلام".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]