الشريط الأخباري

المحامي ابو الناجي يؤكد عدم ترشحه مع العربية للتغيير

نشر بـ 08/02/2019 20:26 , التعديل الأخير 08/02/2019 20:26
المحامي ابو الناجي يؤكد عدم ترشحه مع العربية للتغيير

عمم المحامي احمد ابو الناجي بيانا على وسائل الإعلام أكد من خلاله عدم ترشحه مع العربية للتغيير وفق مقترح مقدم من رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام. وجاء في البيان: 

الأخوات والإخوة أبناء الناصرة وأبناء شعبي الكرام، إرى واتابع باهتمام بالغ تطورات موضوع تمثيلنا في الكنيست وقضية قائمة/قائمتين .

أتابع السجالات والنقاش الدائر بين مجموعة د.أحمد الطيبي وباقي أطراف المشتركة ،فلا إجد إدعاءا عند أخي أحمد الطيبي يقبله العقل فليس هناك خلاف أيديولوجي ولا خلاف سياسي ظاهر امامنا في النقاش وكل ما هناك نقاش حول حجم تمثيل مجموعة الطيبي ومن يترأس القائمة المشتركة .

أمام هذا الوضع المتأزم في البلاد وإزدياد التطرف عند الإحزاب الصهيونية والتي أصبحت دعايتهم تتمحور حول من أراق دما فلسطينيا اكثر وبين من سيصادر عراض فلسطينية أكثر .وبعد ان تصدرنا قائمة الكتل البرلمانية (الثالثة) .اصبحنا نتذيل القائمة بفضل هذا الخلاف .

طرح الترشح 

قبل عدة إسابيع ظهر السيد علي سلام في مقابلة تلفزيونية طارحا فيها إسمي كمرشح(من قبله) للكنيست في قائمة الطيبي ، وانا رددت عليه ببيان للصحافة شاكرا إياه على الثقة التي منحني اياها .

اليوم انا على ثقة ان انسلاخ الطيبي عن المشتركة هو امر اقل ما يقال عنه بانه غير مسؤول ولا يتناسب مع حجم المخاطر التي تواجه شعبنا في البلاد من قبل الحكومات اليمينية الفاشية .وبما ان التجمع قد اختار ممثليه الاثنين الاوائل نصراويان .د.مطانس شحادة مواليد الناصرة وهو طاقة سياسية .د. هبة يزبك ابنة الناصرة ذات ظهور قيادي وحكمة سياسية .

أمام هذه المعطيات وخاصة الانسلاخ غير المبرر عن المشتركة فانا اسحب ترشيحي(مع شكري لرئيس البلدية) ضمن قائمة الطيبي ، لأنني لن اكون جزءا من مؤامرة واضحة ضد شعبنا .واعلن ان هبة يزبك ابنة بير الأمير تمثلني وتمثل بير الامير والناصرة وشعبنا احسن تمثيل .

أضف تعليق

التعليقات