الشريط الأخباري

اعتقال شاب من الخليل، بشبهة قتل الشابة أوري أنسباكر

موقع بكرا
نشر بـ 09/02/2019 07:17 , التعديل الأخير 09/02/2019 07:17
اعتقال شاب من الخليل، بشبهة قتل الشابة أوري أنسباكر

طرأ مساء الجمعة تطورات جدية على عملية التحقيق في مقتل المستوطنة الإسرائيلية والتي عثر على جثتها في حرش بالقرب من القدس مساء أول أمس الخميس.

 إلا أن التقديرات تتعزز بأن خلفية عملية القتل تمت على خلفية قومية، ووفق مصادر فلسطينية، قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت الليلة مدينة البيرة، 15كم شمال مدينة القدس، واجرت عمليات تفتيش في عدد من المباني، وتصادر كاميرات مراقبة في المنطقة التي تم اقتحامها.

وافاد المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية:" انه بعد تحقيقات مشتركة للشرطة الإسرائيلية وجهاز العام، تم القيام بعملية واسعة في منطقة رام الله مساء الجمعة، حيث تم اعتقال المشتبه به من الخليل، في جريمة قتل الشابة أوري أنسباكر في القدس والتي عثر على جثتها مساء الخميس في منطقة وعرية جنوبي المدينة ".

وعن ظروف اختفاء المستوطنة قبل العثور عليها مقتولة نقلت الصحيفة العبرية، صديقة المستوطنة القتيلة قالت أنها تركت مكان عملها وهي غاضبة جداً، وقالت أنها ذاهبة لخوله مع نفسها في الطبيعة، وفي الساعة 11:00 من يوم الخميس أبلغت عائلتها عن اختفائها، وفي ساعات المساء من اليوم نفسه عثر عليها مقتولة.

وكانت بعض وسائل الإعلام العبرية منها وكالة الأنباء العبرية 0404، والفضائية 20 الإسرائيلية نقلت أن الشرطة الإسرائيلية أوقفت أربعة فلسطينيين للتحقيق معهم في قضية مقتل المستوطنة الإسرائيلية.

أضف تعليق

التعليقات