الشريط الأخباري

كم سيكلف حضور ميسي إلى المغرب؟

وكالات
نشر بـ 10/02/2019 22:54 , التعديل الأخير 10/02/2019 22:54
كم سيكلف حضور ميسي إلى المغرب؟

ينتظر الجمهور المغربي بشغف حضور نجم برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليشارك مع راقصي التانغو خلال المباراة الودية المرتقبة أمام "أسود الأطلس" في 26 مارس/ آذار بملعب طنجة الكبير.

وحتى اللحظة يجهل الاتحاد المغربي لكرة القدم، ومعه كافة المغاربة إن كان "البرغوث" سيكون حاضراً في صفوف منتخب بلاده، داخل ذات الملعب الذي سبق له اللعب فوق أرضيته مع " البلوغرانا" قبل 7 سنوات في مباراة ودية أمام الرجاء البيضاوي.

وبحسب ما كشفه موقع صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم سينال مبلغ 1.1 مليون دولار من أجل خوض هذا اللقاء الودي ضد المنتخب المغربي الأول، إذ وافق رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع لكن بشرط مشاركة ميسي في المباراة.

وأوضحت "ماركا" أيضاً أن الاتحاد المغربي أكد أن عدم مشاركة ليو في هذه المباراة الودية سيتسبب في تقليص المبلغ المتفق عليه، إذ سيحصل الاتحاد الأرجنتيني على 600 ألف دولار فقط، مفوتاً فرصة حصد 500 ألف دولار إضافية.

منذ الإقصاء ضد فرنسا

ولم يشارك ليونيل ميسي مع منتخب بلاده منذ الإقصاء ضد فرنسا في نهائيات كأس العالم بروسيا في 30 يونيو/ حزيران 2018، ورجحت صحف أرجنتينية أن يشارك نجم برشلونة مع منتخب بلاده في المباراة الودية ضد فنزويلا، بملعب "واندا متروبوليتانو" في مدريد، في 22 مارس/ آذار، لكنه لن يخوض المباراة ضد المغرب التي ستجرى بعدها بـ 4 أربعة أيام.

وفي سياق متصل تابع "العربي الجديد" حضور العديد من الجماهير المغربية إلى مقر الاتحاد المغربي لكرة القدم بالرباط، للاستفسار عن موعد طرح تذاكر مباراة المغرب والأرجنتين، سواء في مختلف نقط البيع التي يحددها الاتحاد سلفاً، أو عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد المغربي لكرة القدم.

القدس العربي 

أضف تعليق

التعليقات