الشريط الأخباري

الشيخ الطوري خلال محكمته يوصي بالحفاظ على الأرض ويواجه تهمة جديدة

موقع بُـكرا
نشر بـ 11/02/2019 11:41 , التعديل الأخير 11/02/2019 11:41
الشيخ الطوري خلال محكمته يوصي بالحفاظ على الأرض ويواجه تهمة جديدة

 

وجهت محكمة الصلح في بئر السبع صباح اليوم تهمة جديدة لشيخ العراقيب صياح الطوري، وهي إهانة القضاء الاسرائيلي. والشيخ الطوري محكوم عليه بالسجن لمدة 10 أشهر، وذلك بسبب تصديه لجرافات الهدم في قرية العرقيب، ودفاعًا منه لحماية العائلات من التشريد في قريته.

وظهر الطوري خلال محكمته متماسكًا رغم حبسه، ولكن ذلك لم يردعه من نضاله حتى وهو داخل السجن، وأمام قاضي المحكمة، حيث توجه خلال محكمته المتواجدين من أهله والمتضامنين معه، المحافظة على الهوية والأرض". 

كما طلبت النيابة في جلسة لمحاكمة شيخ القرية صياح الطوري تجري في محكمة الصلح في مدينة بئر السبع في هذه الأثناء، بفرض غرامة على أهالي القرية بمبلغ 8 ألاف شيقل عن كل يوم لوجودهم في العراقيب.

وتحاكم محكمة الاحتلال الطوري بتهمة إهانة القضاء إلى جانب محاكمة عدد من أفراد العائلة من قرية العراقيب، التي هدمتها سلطات الاحتلال الإسرائيلي 140 مرة على التوالي.

 

الشيخ الطوري خلال محكمته يوصي بالحفاظ على الأرض ويواجه تهمة جديدة الشيخ الطوري خلال محكمته يوصي بالحفاظ على الأرض ويواجه تهمة جديدة الشيخ الطوري خلال محكمته يوصي بالحفاظ على الأرض ويواجه تهمة جديدة الشيخ الطوري خلال محكمته يوصي بالحفاظ على الأرض ويواجه تهمة جديدة

أضف تعليق

التعليقات