ضمن فعاليات نادي روتاري الناصرة لشهر كانون ثاني 2019، قام عميد روتاري اسرائيل السيد ألون بندت وعقيلته ساري بزيارة لنادي روتاري الناصرة للاتطلاع على فعاليات النادي وبرامجه للسنة الروتارية الحالية .
رئيس النادي عزمي الياس ولفيف من أعضاء الاداره , افتتحوا الزياره باستقبال العميد وطاقمه بالسور المقام مقابل فندق الجليل ,الذي تم بنائه وترميمه بتمويل من نادي روتاري التاصره سنه 1992 , ومن ثم للنصب التذكاري للروتاري ( قوس يتوسطه شعار روتاري ) بجانب مركز محمود درويش . ومن ثم كان لقاء لادارة النادي مع العميد في بيت العميد السابق السيد يوسف سروجي , من بعده قام الوفد بزياره المستشفى الفرنسي حيث التقى مع الدكتور نائل الياس مدير المستشفى بشرح واسع عن مشروع شراء جهاز طبي لقسم الانف والحنجره الذي قدمه النادي بقيمة 56 الف دولار باشتراك نادي باريس والروتاري العالمي .
لقاء آخر كان مع بروفيسور فهد حكيم وادارة مستشفى الناصرة ، حيث تم عرض المشاريع التي قدمها النادي , وتطلعات مستقبلية لمشاريع جديدة للتوعية الصحية ومشروع مشترك لتطوير المستشفى وخدماته لاهل الناصرة .
اختتم اللقاء باجتماع عمل احتفالي بفندق رمادا بالناصرة بلقاء مع جميع اعضاء النادي وزوجاتهم من خلاله قدم العميد رؤيا الروتاري للسنوات القادمة من ضمنها توطيد العلاقات بين نوادي البلاد والخارج والتعايش.
من الجدير بالذكر ان نادي روتاري الناصرة تاسس سنه 1952 ويعد من اكبر واعرق النوادي في البلاد وهو نادي فعال يقوم بمشاريع كبيرة لاهل الناصرة ومؤسساتها .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]