حقق الفيديو كليب الجديد للفنان تامر حسني "ناسيني ليه" نجاحاً مبهراً في اليوم الأول لطرحه عبر موقع "يوتيوب"، حيث تجاوزت نسب مشاهدته في يوم واحد مليون ونصف المليون مشاهدة مع توقعات بأن يحقق الكليب نسب مشاهدات قياسية نظراً لفكرة الكليب العاطفية والمؤثرة والأداء التمثيلي المميز من كل من تامر حسني و بطلة الكليب الفنانة أسيل عمران.

تامر يظهر في الكليب بدور ملاكم يفقد حبيبته التي تؤدي دورها الفنانة السعودية أسيل عمران، والتي تتزوج من رجل آخر و تنجب طفلة منه، بينما يحيا حبيبها السابق على ذكراها.

عمران علّقت على مشاركتها في الكليب عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام" قائلة: "قصة لامست أغلبنا حتى لو لم نمرّ فيها. قد نعرف أحداً عاشها، واثنين خسرا الحب بسبب الغرور والكبرياء، أو ربما لم يحاربا من أجل حبهما". وتابعت: "شكراً تامر على رقيّك واحترافيتك في العمل، التمثيل معك صادق"، مضيفة: "بكيت عندما أخبروني عن مضمون القصة حتى قبل أن نبدأ التصوير".

كما شكرت أسيل زوجة حسني، الفنانة بسمة بوسيل قائلة: "شكرا بسمة لأنك جعلتني أشعر أنني في بيتي الثاني"، وهو ما دفع بسمة إلى المباركة لها وتأكيد دعمها لها، قائلةً: "عايزين فيلم بقا".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]