يتميّز كنب المجالس بتصاميمه الفخمة والمريحة في الوقت عينه كما يعتمد على خامات وألوان ملفتة ومختلفة كي تتناسب مع معظم الأذواق. فإذا كنت تبحثين عن موديلات كنب مميزة ومناسبة لمجلسك تفقدي معنا هذا الألبوم حيث سنعرض لك مجموعة من أجمل الموديلات والتصاميم كي تختاري منها ما يعجبك ويتماشى مع ستايل منزلك.

* إذا كنت تفضلين كنباً بتصميم عصري وألوان هادئة لمجلسك إختاري هذا الموديل المميز باللون الأزرق الفاتح ونسّقي معه طاولات ملفتة تماماً كما ترين في الصورة.

* إعتمدي كنباً بموديل عملي ومريح وألوان دافئة للحصول على مجلس شرقي تقليدي كالذي تلاحظينه في الصورة.

* لا تترددي في إعتماد هذا الكنب ذات التصميم الملفت والمريح والذي يرتكز على خامة متعددة الأولان وبألوان متناسقة، ولا تنسي توزيح الوسادات بنقشاتها المختلفة والتي تضفي لمسة خاصة.

* هل تميلين نحو الكنب بتصاميم وألوان أنيقة وحيادية؟ إختاري هذا الموديل الذي يرتكز على خامة باللون الرمادي الداكن مع وسادات ناعمة باللون الرمادي الفاتح.

* إختاري كنباً بتصاميم فخمة وأحجام مختلفة لمجلسك تماماً كالتي تلاحظينها في الصورة ونسّقي معها الطاولات والأكسسوارات المناسبة.

* يبدو هذا الكنب ذات التصميم الناعم والمريح مناسباً جداً لمجلسك خصوصاً إذا كنت تميلين نحو الألوان الدافئة والملفتة كاللون الأحمر الدافئ.

المصدر: انوثة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]