الشريط الأخباري

نانسي عجرم تشجّع الأمهات على الرضاعة الطبيعية!

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 21/02/2019 23:00 , التعديل الأخير 21/02/2019 23:00
نانسي عجرم تشجّع الأمهات على الرضاعة الطبيعية!

بعد أن رزقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بابنتها ليا، شاركت صورتها وهي ترضعها طبيعياً وكتبت معلّقة على الصورة "الرضاعة الطبيعية كانت دائماً من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع ليا، تجعلها تشعر بالحبّ والامان والاهتمام. ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر ممّا خطّطت له الطبيعة الأم لأن نقوم به".

وقد لاقت هذه الصورة تعليقات متناقدة بين من اعتبر أنّ نانسي ترسل رسالة الى كلّ الأمّهات عبر هذا البوست لتشجعهن على الرضاعة الطبيعية، في وقت تنشغل فيه المرأة بالكثير من المهام التي يمكن أن تؤدي الى لجوئها الى الرضاعة الصناعية. في حين أتت التعليقات السلبية لتقول بأنّ نانسي نجمة وبالتأكيد لن تواظب على الرضاعة الطبيعية، أو بأنّها يجب أن تحتفظ بهذه الأمور الخاصة لنفسها ولا تشارك صورتها وهي ترضع ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكانت نانسي تشاركت مع معجبيها من قبل أيضاً فيديو كليب جديد لها تعبّر فيه عن حبّها الكبير لابنتها، وقد نال اعجابات كثيرة. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع "لِيا"، تجعلها تشعر بالأمان والحب والإهتمام. ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به. Breastfeeding has always been one of the most beautiful experiences in my life. For me it's the most powerful way to bond with LYA and make her feel safe, loved and cared for. There is nothing more natural and right than what Mother Nature decided for us to do. #Breastfeeding #unconditional #Love

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

أضف تعليق

التعليقات