الشريط الأخباري

د. مطانس شحادة لـ"بكرا": تحالفنا لن يدعم سفّاحا لرئاسة الحكومة

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 23/02/2019 22:45 , التعديل الأخير 23/02/2019 22:45
د. مطانس شحادة لـ



في أول ظهور له على الإعلام بعد تقديم أوراق تحالف التجمع الوطني الديمقراطي والحركة الاسلامية للجنة الانتخابات المركزية للكنيست الـ21، قال د. مطانس شحادة لبكرا:" بعد تقديم القوائم أولا سنذهب الى العمل وننطلق بالحملة الانتخابية وسنذهب الى قرانا وبلداننا العربية والى أهلنا في كل مناطق فلسطين وهذا أوسع تحالف وطني للفلسطينيين في الداخل لخوض انتخابات الكنيست وهو أوسع تحالف لأوسع فئة من شعبنا".

وتابع:" سنمثل مصالح المجتمع الفلسطيني في الداخل وسنعمل للوقوف امام التمييز العنصري وسنسعى الى حملة انتخابية ديمقراطية وأخلاقية نحترم شعبنا وأهلنا ومجتمعنا وسنخاطب لمصوت بالبرامج السياسية".

س. هل ستدعمون بيني غانتس لاسقاط نتنياهو


وأجاب د.شحادة على هذا السؤال قائلا:" أعوذ بالله، هذا رجل سفّاح ففي اولّ ظهور له تفاخر بالاعداد التي قتلها في غزّة عندما كان قائد في الجيش ومن المُخجل أن يطرح هكذا سؤال على تحالف وطني من هذا النوع".


وأنهى كلامه متحدّثا عن مهاجمة غانتس والتحريض على الجماهير العربية من قبل نتنياهو قائلا:" هذا سفّاح وهذا عنصري والفرق بينهم ليس كبيراً وسيتمّ استعمال المجتمع الفلسطيني كمادة دسمة في الحملة الانتخابية الاسرائيلية ولا دخل لنا في هذا الأمر، نحن نمثل مجتمعنا الفلسطيني ومصالحه ولن ندعم سفاح على الإطلاق".
 

أضف تعليق

التعليقات