بمبادرة  وباشراف المعلمة نهى ابو ريا من طاقم اللغة الانجليزية  في مدرسة الحلان الاعدادية في سخنين ،وبالتعاون مع طلاب كلية سخنين لتأهيل المعلمين، شهدت المدرسة هذا الاسبوع فعاليات ومسابقات مميزة في موضوع اللغة الانجليزية  لطلاب الصفوف السابعة في المدرسة. 


وتم توزيع الطلاب على ١٢ محطه مختلفه في موضوع اللغه الانجليزية، شملت كل محطة مسابقات مختلفة في موضوع اللغة الانجليزية ، وتفاعل الطلاب معها بجدية متناهية، وشهدت تنوع  في الفعاليات من حيث انواعها: فعاليات محوسبه، فعاليات تفكير وادراك واوراق عمل،وذلك بهدف خلق تنوع في طرق التدرس وجو ممتع للتلاميذ للمشاركه.

بدوره اثنى مدير المدرسة ونائبه الاستاذ عدنان عثمان على هذا العمل الذي لاقى اعجاب الطلاب، حيث شاركا مع طلاب دار المعلمين في هذه الفعالية، وقاما بطرح اسئلة في اللغة الانجليزية على الطلاب.


وشكرت طالبات "الصف الأكاديمي" ، كل من :عفيفه كيوان (عبادي) ، ريم ريان ، قمر ريان ، الاء عزام ، مادلين ابو صالح ،لمى سواعد، المشاركات في هذه الفعاليات ادارة المدرسة وطاقم معلمي اللغة الانجليزية على تعاونهم التام في هذه الفعاليات، ووجهتنّ جزيل الشكر الى الدكتورة منال يزبك على دعمها لهذا المشروع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]