انتقل حسام أبو بكر مدير مؤسسة التأمين الوطني فرع الناصرة ليشغل منصب مدير المؤسسة فرع العفولة علما انه سيستمر في منصبه كمدير لفرع الناصرة حتى إيجاد مدير جديد للفرع.

"بكرا" من منطلق المهنية وايصال المعلومات الوافية للجماهير تحدث مع أبو بكر عن هذه الخطوة وعن الخدمات التي قدمها التأمين الوطني فرع الناصرة ومساهمته في التسهيل على المجتمع العربي في مختلف الشؤون.

وقال أبو بكر: في مؤسسة التأمين الوطني هناك سياسة التبديل، وضمن هذه السياسة اعتبارا انتقلت مع بداية الشهر الحالي الى إدارة فرع العفولة بينما سأبقى خلال الأشهر القريبة أيضا مدير لفرع الناصرة حتى يتم اختيار مدير آخر للفرع، وذلك بعد تسعة سنوات من الخدمة في فرع الناصرة.

وتابع أبو بكر: خلال فترة اشغالي منصب مدير فرع الناصرة فانه انتقل نقلة نوعية كبيرة جدا بمفهوم إعطاء الخدمات للجمهور وتسهيل وإتاحة الخدمات امامه، وأصبح فرعا أكثر مهنية ووضع امامه خدمة الجمهور بمهنية عالية جدا.

خدمات وتسهيلات كثيرة!!

وأوضح قائلا: قمنا في السنوات الأخيرة بفتح مراكز خدمات جديدة منها مركز الخدمات في سخنين، وبناية حديثة في شفاعمرو، وافتتحنا مركز خدمات في كفركنا بالإضافة الى مركز الخدمات الموجود في الفرع الرئيسي في الناصرة ومركز الخدمات الموجود في الناصرة العليا، كما سيتم قريبا فتح مركز خدمات في طمرة، وقمنا بوضع اكثر من 25 محطة محوسبة للخدمات الذاتية موزعة في غالبية القرى والمدن التي تتبع لفرع الناصرة وسهلت كثيرا على المواطنين تلقي الخدمات، وركزنا على قضية التواصل والعمل المشترك مع جميع الهيئات الاجتماعية والجماهيرية على رأسها السلطات المحلية وقسم الرفاه الاجتماعي في السلطات المحلية التابع لفرع الناصرة، ونخدم 37 بلد، كما نتواصل مع الجمعيات والاطر التي تعنى بتقديم الخدمات الاجتماعية للمواطنين، مراكز إعطاء خدمات اجتماعية مثل مراكز المسنين وما الى ذلك وجميعها بتواصل مستمر مع مؤسسة التأمين الوطني فرع الناصرة والفروع الثانوية التي تتبع لفرع الناصرة.

ونوه: على صعيد تقديم الخدمات فان كل شخص يزور اليوم مؤسسة التأمين الوطني يعرف الفرق جيدا بين وضع المؤسسة اليوم وسابقا، من ناحية الاكتظاظ والوقت الطويل الذي ينتظره المواطن في فرع التأمين في حين ان المعدل اليوم بين دقيقتين وحتى خمسة عشر دقيقة، وتقلص عدد المواطنين الذين يتوجهون الى فرع التأمين بشكل كبير جدا بالإضافة الى الخدمات المهنية نحن نعتبر من الفرع الرائدة بتقديم الخدمات باللجان الطبية وخدمات أخرى. عملنا في السنوات الأخيرة بمهنية عالية جدا لأتاحه وتحسين الخدمات للمواطنين ووضعت نصب اعيني تطوير العملية الإدارية داخل المؤسسة التي اثرت كثيرا على تطوير الخدمات وتطوير الفرع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]