في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء:

مكافحة الجريمة في المجتع العربي- نجاح آخر للشرطة وفك رموز قضية قتل اخرى هذه المرة في مدينة يافا

سمح للنشر: الشرطة فكت رموز جريمة مقتل المرحوم أشرف أبو قعود أب لخمسة اولاد من يافا

خلفية القتل: نزاع حول تصليح باب في محل لبيع للحلويات

تحقيق مكثف اجرته الشرطة ، أدى إلى فك رموز جريمة قتل أشرف أبو قاعود أب لخمسة أولاد، الذي أصيب بعيار ناري في شارع يفيت في مدينة يافا يوم 14-12-18.

هذه الجريمة وقعت مساء يوم 14-12-18 ، عندها وقف المغدور منه خارج متجر للحلوى حيث كان يعمل في شارع ييفت في مدينة يافا فأطلقت عليه عيارات نارية من مسافة قريبة على يد مشتبه استقل دراجة نارية. هذا واصيب شخص اخر جراء اطلاق النار ولحقت اضرار بالمحل.
بعد وقت قصير من إطلاق النار تم الاقرار عن وفاة المغدور منه.

فور وقوع الحادث ، شرعت الشرطة بتحقيق مكثف، بمشاركة ملموسة ودون سابق مثيل من سكان يافا.

خلال التحقيق تم جمع أدلة وقرائن كافية ضد الإخوين أحمد (24) وجميل (22) عدس، الذين عملوا مع اخرون لتنفيذ جريمة القتل وعلى عرقلة التحقيق الذي اجرته الشرطة.

من التحقيق تبين أن خلفية الحادث كانت ، من بين عدة أمور، نزاع سابق بين الضحية والمشتبهين بشأن تصليح باب تم تنفيذه دون موافقة عائلة عدس.

بعد ان انهت الشرطة من جمع البينات ضد المشتبهين قامت النيابة العامة يوم امس بتقديم تصريح مدعٍ لمحكمة الصلح في تل أبيب ضد المشتبهين والمحكمة قامت بدورها بتمديد توقيفهما حتى يوم الأربعاء6-3-19 عندها سيتم تقديم لائحة اتهام وطلب تمديد توقيفهما حتى نهاية الاجراءات القانونية ضدهما.

قيل في الشرطة :
"ستواصل الشرطة عملها على احالة المجرمين الذين يلحقون الضرر بنسيج الحياة للمواطنين الممتثلين للقانون في المدينة وعلى حماية سلامة وأمن سكان المدينة.
العمل المشترك والهام بين الشرطة وسكان المدينة سيساعد على منع العنف والجريمة وتقليصها قدر الامكان"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]