انضم حوالي 300 موظفا من شبكة حوانيت اللوازم المكتبية والالكترونيات "اوفيس ديبو" الى الهستدروت, الذين يعملون في 39 فرعا في جميع أنحاء البلاد ، بعد ان وقع أكثر من نصفهم على استمارات الانضمام الى الهستدروت مؤخرا. ويعمل عمال الشبكة في وظائف متنوعة، بما فيهم مديري المتاجر والحوانيت التابعة للشبكة.

وكانت عملية الانضمام للهستدروت قد بدأت بسبب رغبة العمال تنظيم شروط عملهم ضمن اتفاقية عمل جماعية أولى والحفاظ على أمانهم الوظيفي وتحسين ظروف عملهم. ومع استكمال عملية الانضمام هذه، يكون موظفي اوفيس ديبو قد انضموا إلى ما يقارب 800 ألف موظفة وموظف في المرافق الاقتصادية في البلاد المنضمين رسميا للهستدروت.

وفي رسالة تم إرسالها من قبل إدارة الهستدروت إلى ادارة اوفيس ديبو ، تمت دعوة المدير العام للشركة ، مناشيه (غوجي) زيلكا ، للدخول في حوار مثمر وموضوعي مع ممثلي الموظفين ، من أجل التوصل إلى تفاهمات تستند الى اتفاقية عمل جماعية اولى بين الطرفين.

وقالت لجنة العمل في بيان لها : "إن موظفات وموظفين أوفيس ديبو يعطون كل ما بوسعهم من أجل نجاح الشبكة ويشعرون بأن الوقت قد حان ليتم مكافأتهم وفقًا لذلك. نحن موظفون ومديرون من جميع فروع الشبكة, انتظمنا في الهستدروت ونتوجه للإدارة للجلوس معنا لإجراء مفاوضات من شأنها أن تفيد الموظفين والشبكة على حد سواء. "

هذا ويرافق نقابة موظفين أوفيس ديبو في خطواتهم هذه كل من ميخال سيربرينك وروعي فيرلمان من قسم التنظيم المهني، بمساعدة من سكرتيريي النقابة المهنية من مختلف المناطق الممثلة في الهستدروت في جميع أنحاء البلاد وناشطين في نقابة الشبيبة العاملة والمتعلمة .
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]