عقبت ايريس شطارك رئيسة نقابة مراقبي الحسابات على تعيين ايمان زعبي كأول عربية امرأة تشغل عضو في اللجنة المركزية للنقابة حيث قالت: أنا معجبة جداً بإيمان كقائدة نجحت في جذب العديد من المحاسبين والمحاسبات من الوسط العربي للاندماج في أنشطة نقابة مراقبي الحسابات القانونيين المعتمدين.

وتابعت: من جانب اخر نرحب بأعضاء النقابة من الوسط العربي كجزء لا يتجزأ من النقابة كما انهم متساوون في الحقوق والواجبات، مراقب الحسابات مهنة يختارها العديد من الشبان والشابات لأنها مهنة تحمل طابع دولي يمكن من تكافؤ الفرص، وسنكون سعداء لضم المزيد من مراقبي الحسابات في النقابة.

ايمان مثالا يحتذى به 

ونوهت شطارك قائلة: إيمان مثال يحتذى به كمراقبة حسابات، شقت طريقها وترشحت خلال انتخابات ديمقراطية للمنصب في الناصرة، كما انها أول امرأة من الوسط العربي تعمل كعضو في اللجنة المركزية للنقابة وأمينة الصندوق. وذلك بفضل الاحتراف والقيادة التي تمتعت بهما وآمنت بانه من الممكن كسر كل سقف والمضي قدما.

واختتمت: الألفة المهنية أو الاجتماعية فيما بيننا، والشخصية أيضا هي بالتأكيد تؤثر على تصورنا، ويمكن أن تساهم في تعزيز الحوار وتضييق الفجوات في المجتمع والاقتصاد. نحن نشجع العديد من المبادرات لصالح المحاسبين بشكل عام مع التركيز على احتياجات القطاع العربي. كما سنستمر بالعطاء والتطوير وأدعو جميع المحاسبين والمحاسبات من الوسط العربي والذين هم حتى اللحظة ليسوا أعضاء في النقابة بأن ينضموا الينا حتى نتعاون سويا ونسير قدما الى الامام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]