حصلت كايلي جينر Kylie Jenner الأخت الأصغر لـ كيم كارداشيان Kim Kardashian، على لقب "أصغر مليارديرة عصامية فيالتاريخ".

وقد منحت مجلة فوربس اللقب لـ كايلي جينر في قائمتها السنوية الخاصة بأبرز الملياديرات.

واللافت أنّ نجمة تلفزيون الواقع انتزعت اللقب من مارك زوكربرغ،مؤسس موقع "فيسبوك" الشهير، بعدماجمعت أول مليار دولار لها، وهي فيعمر 21 عامًا فقط، بينما زوكربرغحصد المبلغ نفسه وهو في عمر 23،وكان ذلك في عام 2008.

وأصبح ترتيب مارك زوكربرغ Mark Zuckerberg في قائمة"أغنى مليارديرات العالم" لعام 2019 في المرتبة الثامنة، بثروة تقدر بـ 62.3 مليار دولار.

وقد حققت كايلي هذا النجاح من شركتها الخاصة بمستحضراتالتجميل، التي بدأتها في عام 2015، وتقدر حاليًّا بنحو 900 مليون دولار.

يُذكر أنّ تحدّيًا غريبًا من نوعهخاضه أحد مستخدمي تطبيق الصورالشهير "انستقرام"، منذ شهرين، حيثنشر صورة لبيضة وطالب متصفحي الموقع بجعل هذه الصورة تكسر الرقمالقياسي لعدد الإعجابات التي حصلتعليها كايلي جينر Kylie Jenner معمولودها الجديد.

واستطاع ناشر صورة البيضةالمجهولworld_record_egg جمعأكثر من 38 مليون إعجاب منذ أنأطلق التحدي في 4 كانون الثانيالحالي، متغلّبًا على صورة جينرالحاصلة على 18 مليون إعجاب.

وبذلك أصبحت هذه البيضة أول صورةلا تعود للبشر، تصل لقائمة أهم 20 صورة في "انستقرام" إلى جانبمشاهير عالميين وهم عادة ما يحتفظون بالمواقع الأعلى.

وشاركت كايلي فيديو لها عبر"انستقرام"، وهي ممسكة ببيضة وتوجه حديثها إلى الجمهور قائلة: "دعونا نتحسّس حرارة الأرض فيالبداية.. إنها ساخنة"، وكسرت كايلي البيضة على الأرض.

المصدر: سيدتي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]