الشريط الأخباري

كايلي جينر أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 10/03/2019 16:10 , التعديل الأخير 10/03/2019 16:10
كايلي جينر أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ

حصلت كايلي جينر Kylie Jenner الأخت الأصغر لـ كيم كارداشيان Kim Kardashian، على لقب "أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ".

وقد منحت مجلة فوربس اللقب لـ كايلي جينر في قائمتها السنوية الخاصة بأبرز الملياديرات.

واللافت أنّ نجمة تلفزيون الواقع انتزعت اللقب من مارك زوكربرغ، مؤسس موقع "فيسبوك" الشهير، بعدما جمعت أول مليار دولار لها، وهي في عمر 21 عامًا فقط، بينما زوكربرغ حصد المبلغ نفسه وهو في عمر 23،وكان ذلك في عام 2008.

وأصبح ترتيب مارك زوكربرغ Mark Zuckerberg في قائمة"أغنى مليارديرات العالم" لعام 2019 في المرتبة الثامنة، بثروة تقدر بـ 62.3 مليار دولار.

وقد حققت كايلي هذا النجاح من شركتها الخاصة بمستحضرات التجميل، التي بدأتها في عام 2015، وتقدر حاليًّا بنحو 900 مليون دولار.

يُذكر أنّ تحدّيًا غريبًا من نوعه خاضه أحد مستخدمي تطبيق الصورالشهير "انستقرام"، منذ شهرين، حيث نشر صورة لبيضة وطالب متصفحي الموقع بجعل هذه الصورة تكسر الرقم القياسي لعدد الإعجابات التي حصلت عليها كايلي جينر Kylie Jenner مع مولودها الجديد.

واستطاع ناشر صورة البيضة المجهولworld_record_egg جمع أكثر من 38 مليون إعجاب منذ أن أطلق التحدي في 4 كانون الثاني الحالي، متغلّبًا على صورة جينرالحاصلة على 18 مليون إعجاب.

وبذلك أصبحت هذه البيضة أول صورة لا تعود للبشر، تصل لقائمة أهم 20 صورة في "انستقرام" إلى جانب مشاهير عالميين وهم عادة ما يحتفظون بالمواقع الأعلى.

بعد هذا التحدي، قررت عارضة الأزياء جينر أن تنتقم من البيضة التي تفوقت عليها من حيث عدد المشاهدات.

وشاركت كايلي فيديو لها عبر"انستقرام"، وهي ممسكة ببيضة وتوجه حديثها إلى الجمهور قائلة: "دعونا نتحسّس حرارة الأرض فيالبداية.. إنها ساخنة"، وكسرت كايلي البيضة على الأرض.

أضف تعليق

التعليقات