برعاية رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري جرى تكريم المهندسة الدكتورة صفاء ناصر الدين نائب رئيس جامعة القدس لشؤون القدس ووزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابقة في الحكومة الفلسطينية، وذلك في ملتقى “المبدعات العربيات الأول” لعام 2019 الذي عقد في بيروت قبل أيام حيث تم تكريمها بجائزة المبدعة العربية، إلى جانب 9 مبدعاتٍ عربيات من دولٍ عربية مختلفة، في الملتقى الذي نظمه “ديوان أهل القلم” بمناسبة يوم المرأة العالمي.

و تُقام المناسبة في آذار من كلّ عام. والدكتورة صفاء وزيرة سابقة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حكومة فلسطين، وهي تُعتبر أول امرأة تشغل منصب وزيرة الاتصالات في الوطن العربي. وللدكتورة صفاء إنجازاتٍ عدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ودعم الريادة والشباب والإبداع.

هذا وكان الرئيس الفرنسي قد منح د. ناصر الدين، وسام الشرف الوطني الفرنسي “برتبة فارس” عام 2017، وهو أعلى وسام تقدّمه الجمهورية الفرنسية بقرارٍ رئاسيّ.

يذكر ان د.صفاء ناصر الدين رئيس لجنة القدس العاصمة الأبدية وعضو في لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات واللجنة العلمية التابعة لنقابة المهندسين، وشاركت في تنظيم العديد من الفعاليات النقابية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]