الشريط الأخباري

وفد من جامعة عمان الأهلية يزور بلدية الناصرة

موقع بكرا
نشر بـ 15/03/2019 13:11 , التعديل الأخير 15/03/2019 13:11
وفد من جامعة عمان الأهلية يزور بلدية الناصرة


عقد مساء الأمس 2019/3/14 في دار البلدية في الناصرة إجتماعاً موسعاً بين د.ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين في جامعة عمان الأهلية والسيد سمير حجازي مدير العلاقات العامة لمجموعة الحوراني جامعة عمان الأهلية وعدد من كبار موظفي الجامعة مع رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام و كبار موظفيه في البلدية.
رافق الوفد الأردني ونسق الزيارة رجل الأعمال العربي المعروف يعقوب أبو القيعان من النقب.
وهدفت الزيارة الى التعارف والتواصل بين أبناء الشعب الواحد خاصة وان جامعة عمان الأهلية تضم بين صفوفها لوحدها في الأردن ما يقارب 750 طالب من المجتمع العربي في البلاد .
وقد أبدى د.ماهر حوراني ومثله مدير العلاقات في الجامعة سمير حجازي اعتزازهم بزيارة الناصرة والالتقاء برئيسها السيد علي سلام الذي أحبوه قبل أن يلتقوا به على حد تعبيرهم وذلك لما لمسوه من اعجاب الطلاب العرب وحماسهم له في الجامعة وتقديرهم واحترامهم لشخصه.
وأكد الضيوف عن رغبتهم التعاون مع مدينة الناصرة وبلديتها حول مشروع اقامة الجامعة العربية التي تنوي بلدية الناصرة البدء في إقامتها في الدورة الحالية.
وكذلك تطرق الضيوف الى أهمية إقامة صندوق تمويلي للطلاب من المجتمع العربي الذين يدرسون في الجامعات الاردنية والذين يتعثر بعضهم في سداد الأقساط الجامعية بحيث يستطيعون اللجوء الى الصندوق لمساعدتهم.

وفد من جامعة عمان الأهلية يزور بلدية الناصرة وفد من جامعة عمان الأهلية يزور بلدية الناصرة وفد من جامعة عمان الأهلية يزور بلدية الناصرة وفد من جامعة عمان الأهلية يزور بلدية الناصرة وفد من جامعة عمان الأهلية يزور بلدية الناصرة وفد من جامعة عمان الأهلية يزور بلدية الناصرة وفد من جامعة عمان الأهلية يزور بلدية الناصرة وفد من جامعة عمان الأهلية يزور بلدية الناصرة وفد من جامعة عمان الأهلية يزور بلدية الناصرة وفد من جامعة عمان الأهلية يزور بلدية الناصرة وفد من جامعة عمان الأهلية يزور بلدية الناصرة وفد من جامعة عمان الأهلية يزور بلدية الناصرة

أضف تعليق

التعليقات