الشريط الأخباري

الحركة الإسلامية في رهط تنظم وقفة احتجاجية تنديدا بمجزرة نيوزيلاندا

نشر بـ 15/03/2019 20:00 , التعديل الأخير 15/03/2019 20:00
الحركة الإسلامية في رهط تنظم وقفة احتجاجية تنديدا بمجزرة نيوزيلاندا

نظمت الحركة الإسلامية في رهط، عصر اليوم الجمعة،وقفة احتجاجية تنديدا بمجزرة نيوزيلاندا على دوار المركز الجماهيري رهط رفع خلالها المشاركين شعارات احتجاجية تنديدا بالمجزرة الارهابية التي ارتكبت في مسجدي نيوزيلاندا.

ورفعت خلال الوقفة الاحتجاجية العديد من الشعارات، التي تدعو إلى إيقاف حملات التحريض والملاحقات ضد المسلمين والمهجّرين واللاجئين في أوروبا والدول الغربية وبعض الدول العربية المستبدة

هذا وشارك كل من رئيس الحركة الإسلامية في البلاد الشيخ حماد ابو دعابس والنائب طلب ابو عرار والسيد عطا ابو مديغم عضو بلدية رهط حيث تحدث كل منهماد عن المجزرة شاجبين هذا العمل الوحشي بحق المسلمين الابرياء.

بدورة شكر الشيخ نواف الطوري رئيس الحركة الإسلامية رهط كل من ولبى نداء الواجب وشارك في الوقفة الاحتجاجية، كما وبعث برسالة شكر لقسم شباب الحركة الإسلامية رهط على سرعة التنظيم للوقفية الاحتجاجية التي تكللت بالنجاح.

الحركة الإسلامية في رهط تنظم وقفة احتجاجية تنديدا بمجزرة نيوزيلاندا الحركة الإسلامية في رهط تنظم وقفة احتجاجية تنديدا بمجزرة نيوزيلاندا الحركة الإسلامية في رهط تنظم وقفة احتجاجية تنديدا بمجزرة نيوزيلاندا الحركة الإسلامية في رهط تنظم وقفة احتجاجية تنديدا بمجزرة نيوزيلاندا الحركة الإسلامية في رهط تنظم وقفة احتجاجية تنديدا بمجزرة نيوزيلاندا

أضف تعليق

التعليقات