قامت مؤسسة "ماعتس" التابعة لدائرة الرفاه الاجتماعي في بلدية الناصرة بتنظيم احتفالاً لنزلائها بمناسبة يوم الأم الذي يصادف غداً الخميس 21/03/2019 أول يوم في فصل الربيع.
المؤسسة والتي تحتفي كل عام بهذه المناسبة العزيزه يوم الأم اهتمت ان تدعو رئيس البلدية السيد علي سلام والذي لارتباطاته الكثيرة أناب عنه كل من القائم بأعماله السيد محمد عوايسي ونائبته السيدة سامية مرعي ابو الرب المسؤولة عن رفع مكانة المرأة في بلدية الناصرة.
مع ساعات الصباح وحوالي الساعة التاسعة والنصف بدأ الأهل بالتوافد الى المركز في حي البشارة حيث كان بانتظارهم مدير المؤسسة المربي جهاد حرب وطاقم المرشدين في المؤسسة حيث استقبلوا الاهالي بالترحاب والتضيفات وسط الموسيقى والأغاني التي تعبر عن مكانة الأم ودورها في التربية والتنشئة والتعليم والرعاية.
ثم بدأ البرنامج الذي تخلله كلمات من القائم بأعمال الرئيس السيد محمد عوايسي وكذلك نائبة الرئيس سامية مرعي ابو الرب اللذان باركا الاحتفال وتمنيا للامهات السعادة والصحة وهداة البال وأكدوا ان بلدية الناصرة ستبقى تهتم بالانسان خاصة هذه الشريحة ذات الاحتياجات الخاصة وان رئيس البلدية شخصياً يتابع ويهتم بنشاطات المركز بشكل دائم.
تواجدت الى جانب نواب الرئيس كذلك مديرة دائرة الرفاه الاجتماعي في البلدية السيدة أمال الفار.
وقام النزلاء مع ذويهم بفعاليات يدوية ابداعية عملوا معاً على انجازها وتم تكريم عدد من الامهات الذين انجزوا اعمالاً ابداعية.
وكانت الفقرة المهمة للنزلاء وهي فقرة الرقص الذين يحبونها بشكل خاص فارتفعت الموسيقى ليشاركوا فيها جميعاً بسعادة بالغة.
تحية شكر وتقدير لمدير المؤسسة وطاقم المرشدين والمرشدات فيها لزرعهم الفرح والسرور في نفوس النزلاء.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]