مع اقتراب شهر رمضان الكريم، بدأت التسريبات الأوليّة لبرنامج الفنّان رامز جلال في شهر رمضان 2019. وكشفت بعض المصادر عن الدولة التي ستكون فخّاً للنجوم هذا العام، حيث أشارت مصادر مُقرّبة من مقلب رامز جلال في رمضان 2019، إلى أنّه اختار دولة إندونيسيا من أجل الإيقاع بالنجوم، ويعود سبب سفره لهذا البلد تحديداً لأنّ ظروف المكان مناسبة مع الضيوف.

من ناحية أخرى، أفادت بعض التقارير الصحافيّة عن ضحايا رامز جلال في مقلبه فتردّد أنّه يعتزم إحضار الفنّانة رانيا يوسف خاصة بعد الضجة الأخيرة التي أحدثتها بفضل فستان ختام مهرجان القاهرة، بحسب موقع الوطن.

كما أشارت التقارير الصحافية إلى أنّ رامز جلال يرغب أيضاً في الإيقاع بالفنّانة دنيا سمير غانم والكابتن مدحت شلبي وعلي ربيع ومصطفى خاطر ومغني أغنية "ديسباسيتو" الشهيرة.

من ناحية أخرى، كشفت صفحة «شرطة المشاهير»، الخاصّة بأخبار الفنّ على "انستقرام"، أنّ رامز جلال سيبدأ تصوير برنامجه الجديد في بالي بإندونيسيا، والمفاجأة هي الإعلاميّة مهيرة عبد العزيز التي ستكون الشريك الأساسي لرامز جلال بالبرنامج، حيث تستدعي النجوم لتصوير مقابلة معهم، ثم تبدأ رحلة الضحية مع رامز جلال.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]